​الاثنين.. بدء فعاليات ملتقى عدن الثاني

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن في مدينة عدن، أمس، بدء الأعمال التحضيرية لانعقاد "ملتقى عدن الثاني" المُنظم هذا العام تحت شعار "هي تستحق أن نعمل من أجلها".

ويهدف الملتقى لاستعراض ومناقشة أهم التجارب والخبرات والمستجدات والطارئة لعدد من القطاعات الخدمية في عدن بغرض الاستفادة منها والاسترشاد بها في عمليات تخطيط الاستراتيجيات المستقبلية لتطويرها وتحديث تلك القطاعات بحسب اللجنة التحضيرية.

ويذكر أن الملتقى سيناقش عدد من الأوراق المتعلقة جوانب الاستثمار وفرص جذب المستثمرين محليا ودوليًا للعاصمة عدن، ودور المنظمات المحلية والدولية، ودور القضاء في ضمان وتحفيز دور الاستثمار، بالإضافة لواقع القطاع المصرفي وأثره على جذب الاستثمار وعلاقتهم بالمرافق الخدمية.
ويستقطب الملتقى بنسخته الثانية، أستاذة جامعيين وأكاديميين وخبراء، ورجال مال وأعمال، ونخبة من الشخصيات البارزة، وعدد من المختصين لتقديم عدد من الأوراق العلمية لتلك القطاعات.

ويشار إلى أن تنظيم الملتقى يأتي بدعم من السلطات المحلية والممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس للدفع بعجلة التنمية وتوفير بيئة مستقرة وآمنـة وعامل جذب للاستثمار.

وبحسب اللجنة التحضيرية فأن ملتقى عدن الثاني المزمع إقامته الإثنين القادم، يُعد حدثاً هاماً في مدينة عدن ونقطة انطلاق حقيقية لقراءة وتطوير واقع عدد من القطاعات الخدمية في عدن نظير ما يمثله من فرصة سانحة لتبادل الآراء ومناقشة التطورات الحديثة وبحث سبل التعافي وتعزيز أثر القطاعات الخدمية الهامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى