اليوم صقور اللكيدة واتحاد الحصن في نهائي الفقيد يسلم الشروب

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> * تجرى عصر يوم اليوم الاثنين على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس المباراة النهائية لبطولة دوري كرة القدم للفرق الشعبية على كأس الفقيد القائد العميد يسلم سعيد الشروب (رحمه الله) الكروية الأولى التي نظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بإشراف إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي ابين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وبدعم من مصنع إسمنت باتيس وقائد اللواء الثالث مشاه القائد أكرم الحنشي والتي تجمع فريقي الصقور اللكيدة من باتيس والاتحاد من الحصن اللذين نالا شرف التواجد في موقعة النزال الأخيرة بعد أن مرا عبر مشاوير المسابقة التي شارك فيها 33 فريقا.

* وكان الفريقان قد استكملا عصر أمس تحضيراتهما للمباراة بإجراء آخر الحصص التدريبية للوصول للجاهزية الكاملة للنهائي الذي يدخلانه برغبة تحقيق الفوز ومعانقة الكأس الغالية وتدوين إسميهما في سجل البطولة في نسختها الأولى .. وبلغ الصقور والاتحاد نهائي البطولة المرتقب عقب فوزهما بدور الاربعة (نصف النهائي ) اذ فاز الصقور على الاتفاق من جعار بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا بدون أهداف، وحسم الاتحاد الفوز على صرر عبر عثمان من الدرجاج بثلاثية نظيفة.

* ودعت اللجنة المنظمة للبطولة عبر رئيسها الربان الماهر فاروق علي عبيد (أبو جميل) الجماهير الرياضية والشبابية بدلتا أبين عامة ومديريتي خنفر وزنجبار خاصة إلى التواجد والحضور للتشجيع والمؤازرة ومتابعة المباراة النهائية للبطولة .. حيث أكد من خلال تصريح خص به"الأيام" إلى استكمال كافة الترتيبات لإخراج النهائي في أبهى صورة وموعد خاص يليق بالختام وبقيمة البطولة التي تحمل أسماء غالية على أبناء أبين .. مشيرا إلى أنه سيكون هناك تكريم لافت للبطل والوصيف واللاعبين المبرزين ، كما سيتم تكريم الجهات الداعمة وكل الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى