​أمن لحج يتلف كمية من الأدوية منتهية الصلاحية

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أتلفت شرطة الرباط التابع لأمن لحج، اليوم الأحد، كمية من الأدوية منتهية الصلاحية، تم ضبطها ومصادرتها من أحد مستودعات شركات استيراد الأدوية التابعة لتجار من صنعاء ومن مناطق الحوثيين.

وقال مصدر أمني، إن عملية الإتلاف تمت بحضور وإشراف مدير قسم شرطة الرباط العقيد جلال العيسائي، ومدير البحث قسم شرطة الرباط النقيب نجيب الصبيحي، وعبدالفتاح حامد نائب مدير قسم شرطة الرباط والنقيب فكري عياش نائب مدير البحث في قسم شرطة الخضراء وذلك في منطقة الرباط والقاضي عدنان جميع وكيل نيابة مصلحة السجون والقاضي محمد الجيزاني عضو النيابة العامة.

وأكد مدير قسم شرطة الرباط العقيد جلال العيسائي أن هذه الأدوية منهية الصلاحية جرى ضبطها في وقت سابق، داعيا كافة المؤسسات الدوائية إلى الإبلاغ الفوري عن أي كميات منتهية الصلاحية لديها حرص على سلامة وصحة المواطنين.

والجدير بالذكر أن جرائم استيراد وبيع الأدوية المقلدة والمضروبة ومنتهية الصلاحية قد زادت في الآونة الأخيرة، حيث ضبطت هيئة الجمارك، حاوية أدوية مقلدة في ميناء عدن، لأحد تجار صنعاء كان يحاول إدخالها على أنها كأسات شرب زجاجية، وما زالت بحوزة الميناء في ظل مخاوف من محاولة التاجر إدخال تلك الحاوية عبر جهات في الحكومة الشرعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى