​ترقيم 1240 من جرحى الحرب في 4 محافظات

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن مكتب وكيل شؤون الجرحى والشهداء بعدن م. علوي النوبة، اليوم الإثنين، ترقيم الدفعة الثانية من جرحى الحرب والذي بلغ عددهم 1240 جريحاً من أربع محافظات (عدن - أبين - لحج - الضالع)، برعاية كريمة من الرئيس عبدربه منصور ورئيس الوزراء د. معين عبدالملك، ومحافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

حيث بدأ التدشين بتوزيع البطائق العسكرية للجرحى المستفيدين الذي بلغ عددهم 1240 جريحاً وصرف مرتبات 6 أشهر كدفعة أولية لهم.

وأعرب وكيل شؤون الجرحى والشهداء عن جزيل شكره وتقديره لكل من ساعد وساهم في إنجاح هذا التدشين وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء د. معين عبدالملك ووزير المالية سالم بن بريك ومحافظ محافظة عدن أحمد لملس.

وأضاف النوبة انهم في مكتب الشهداء والجرحى في إقليم عدن يقومون بجهود كبير في متابعة حقوق الجرحى وأسر الشهداء، وهذا التدشين الذي شمل الدفعة الثانية من الجرحى الأبطال جزاء بسيط من حقوقهم المشروعة التي يجب متابعتها بشكل دوري ومتواصل في ظل الظروف التي تعاني منها البلاد، مؤكداً أن صرف مرتبات الجرحى الذي تم ترقيمهم اليوم سيحصلون على مرتبات ستة أشهر كدفعة أولى وسيكون فيما بعد الصرف شهري حين نزول مرتبات وزارة الدفاع.

ودعا الجرحى الذين تم ترقيمهم إلى المعهد المهني في مديرية المنصورة لاستلام البطائق العسكرية والشيكات والتوجه إلى شركة عدن للصرافة، أما بخصوص الجرحى الذين من محافظة أبين ولحج والضالع سيكون الصرف في مناطقهم وعبر مكاتب الوكيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى