توقيع مذكرة بين اليمن والإمارات وبحث الشراكة الاستراتيجية في الموانئ

> أبوظبي/دبي «الأيام» خاص

>
في إطار زيارته الرسمية إلى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتواصلاً لزيارة الحكومة في نهاية ديسمبر 2021م ، قام وزير النقل د.عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية رسمية الى هيئة الطيران الاماراتية.

وأجرى الوزير مباثحات مع الكابتن سيف محمد السويدي رئيس هيئة الطيران المدني الاماراتية تعلقت بتعزيز وتوطيد اواصر العلاقة فيما بين قطاع النقل الجوي والطيران اليمني وقطاع الطيران في دولة الامارات العربية الشقيقة.

وتمخض عن الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك وقعها عن الجانب الاماراتي الكابتن سيف محمد السويدي رئيس هيئة الطيران المدني الاماراتية ، فيما وقعها عن الجانب اليمني الكابتن صالح سليم بن نهيد.

وكان وزير النقل زار أمس الأول أكاديمية ابوظبي البحرية حيث اطلع على طبيعة نشاط الأكاديمية ونوعية البرامج التدريبية التي تنفذها ومستوى التجهيزات من الوسائل والمعدات التي تستخدم في تنفيذ الانشطة التطبيقية للاكاديمية.

ومنحت الأكاديمية الإماراتية الوزير عبدالسلام ذرعها في ختام زيارته التي شهدت بحث فرص الشراكة الاستراتيجية بين قطاعات الموانئ والشؤون البحرية وبما يجسد تعزيز العلاقات والمصالح المشتركة بين البلدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى