عدن تناشد محافظ عدن

> هذه مناشدة عاجلة من (عدن) بالإنابة عن أهلها المسالمين إلى محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس المحترم، في البداية نشكر كل الجهود التي تبذلونها من أجل أهالي عدن في التخفيف عن معاناتهم.

سيادة محافظ عدن نناشدكم روح المسؤولية التي حملتموها على عاتقكم من أجل عدن.. نناشدكم حبكم لهذه المدينة التي تعلمتم بها منذ مرحلة الابتدائية حتى تخرجتم من إحدى كليات جامعة عدن.

عدن تناشدكم إنصاف أهلها من كل هذه المعاناة، سيادة المحافظ أهالي عدن تعالت أصواتهم من كثر المعاناة وهي كالآتي:

المناشدة الأولى: (الماء) يقول الله عزّ وجل في كتابه العزيز (وجعلنا من الماء كل شيء حي) لقد جعل الله سبحانه وتعالى الحياة مرتبطة بالماء وفي أحياء سكنية في عدن لا يصلها الماء لشهور، وأنتم تعلمون أن الأهالي بعدن لا يقدرون على تكاليف شراء الماء (البوزة) بسبب رواتبهم المنخفضة والغلاء الفاحش، أرسل من تثق فيهم (متخفين) إلى الأحياء السكنية والشعبية بعدن فسوف يشيب شعر رأسك من هول المعاناة. سبب معاناة أهالي عدن هو الفساد ولكن الكثير يخبرونك بأن كل شيء تمام.

المناشدة الثانية: (الكهرباء).. إلى متى ستظل معاناة الأهالي بعدن مع الكهرباء وملايين الدولارات تذهب إلى الطاقة المستأجرة، والمصيبة الكبرى أن (المحروقات والصيانة) على حساب الدولة. إنه فساد ما بعده فساد وكل ذلك من أجل (الكميشن) وأنتم تعلمون أن عدن لم تعرف الطاقة المستأجرة إلا بعد الوحدة المشؤومة، هم لا يهمهم أمر أهالي عدن، سيادة المحافظ لولا هذا الفساد لكانت لعدن محطات كهرباء جديدة ولكن كلها محطات من أيام بريطانيا وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

المناشدة الثالثة: (الفساد) حان الوقت لاقتلاع كل الفاسدين من الإدارات الخدمية، ولو كان هؤلاء انتمائهم لهذه المدينة لما فعلوا هذا بأهالي بعدن.

سيادة المحافظ نحن نعلم أنكم تبذلون قصارى جهودكم من أجل عدن وأهلها ولكن الفاسدين هم سبب معاناة أهالي عدن وأنتم ولاة أمر محافظة عدن نناشدكم بحق الله عز وجل الذي حرم على نفسه الظلم، أن ترفع الظلم علينا من هؤلاء الفاسدين، وخصوصًا أن شهر رمضان على الأبواب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى