قيادي بالانتقالي يشكو تهميش مديريات يافع لحج وأبين

> يافع «الأيام» خاص:

> شكا رئيس القيادة المحلية بمديرية المفلح بيافع لحج فضل النقاش من تجاهل وتهميش الجهات المختصة في محافظتي لحج وأبين والعاصمة عدن، لمديريات يافع الثمان التابعة لمحافظتي لحج وأبين.

ودعا رئيس قيادة الانتقالي بالمفلحي، في بيان، اليوم السبت، الجهات المعنية بيافع، لإيجاد حلول أخرى تعوض استثناء سلطات المحافظة بلحج والحكومة بالعاصمة عدن عن توفير الخدمات الأساسية من مشتقات الوقود، والكهرباء، والمياه والصحة لسكان مديريات يافع التي تشهد كثافة سكانية، مشيراً إلى استثمار إيرادات النقاط لصالح خدمات يافع بدلا أن تذهب لجهات لا تحترم مكانة يافع.

وأكد فضل النقاش أنه تمت معالجة كافة مديريات لحج باستثناء مديريات يافع، وعالجوا أجور النقل لكافة مديريات أبين باستثناء مديريات يافع التابعة لأبين، وحتى مديريات المخاء تم معالجة وضعهم، وبرغم أن مدراء الكهرباء ومدراء العموم يتابعوا إلا أن وضع يافع دومًا يتم التعامل معها بوجه آخر.

وتابع، "ندعو الإعلاميين الصادقين وأصحاب القرار الذين يحبون الخير دون مناطقية للفت عناية المسؤولين والمنظمات، وخاصة أن شهر رمضان على الأبواب، ويافع في وضع معيشي صعب، لذا يتوجب على الجميع وحسب علاقاته بأصحاب القرار أن نضغط بقوة ونتواصل لإنهاء مشكلة يافع مالم علينا اتخاذ قرار يمكننا من تحقيق خدمات يافع بالشكل المطلوب وإنهاء مشكلة النقل بشكل جذري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى