موسى والعميد أبو قحطان يطلعان على استعدادات فريق عرفان الكروي لدوري أبطال المحافظات

> لودر «الأيام» خاص :

> * إطلع مدير عام مديرية لودر الاخ ناصر عوض موسى برفقة قائد معسكر الشهيد الصمدي وقائد قوات الطوارئ في المنطقة الوسطى والرئيس الفخري لنادي العين العميد صالح علي الدياني "أبو قحطان" على الاستعدادات التي يجريها فريق نادي عرفان الكروي لخوض معترك نهائيات تجمع عدن لأندية الدرجة الثالثة"أبطال المحافظات" برسم الصعود للدرجة الثانية والمزمع انطلاقته قريبا.

* جاء ذلك خلال زيارة قام بها موسى وأبوقحطان عصر أمس السبت إلى ملعب عرفان المعشب بمدينة لودر أثناء تأدية الفريق الكروي لإحدى تمارينه في إطار تحضيراته لتصفيات أبطال أندية الدرجة الثالثة ، حيث اجتمعا بلاعبي فريق عرفان الكروي وجهازه الفني والإداري وقد شدد مدير عام لودر ناصر عوض موسى في كلمته التوجيهية على ضرورة الاستعداد الأمثل للمنافسة على خطف بطاقة الصعود الوحيدة، وتحقيق آمال جماهير النادي في المديرية خاصة والمحافظة عامة، باعتبار عرفان ممثل للمحافظة إلى جانب الفجر الجديد في هذه التصفيات.. مبديا استعداد السلطة المحلية في المديرية للوقوف إلى جانب هذا الكيان الرياضي الكبير والعريق، والذي يعد واحداً من أعرق أندية المحافظة ومساندته وتذليل الصعاب التي تواجهه وتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي له ، بما يمكنه من تحقيق النتائج التي تليق به... معبرا عن ثقته بعناصر الفريق الواعدة في رفع إسم النادي والمحافظة وتحقيق الهدف الذي تتطلع إليه جماهيره العريضة وهو استعادة النادي إنجازاته وأمجاده الغابرة.

* من جانبه أكد العميد أبو قحطان الدياني بأن فريق عرفان يعد ممثل المديرية والمنطقة الوسطى في هذه التصفيات الهامه وأنه يتحتم على الجميع مساندته في هذه المرحلة ، وكذا كل ناد يمثل المنطقة .. مؤكدا أن الفريق العرفاني سيحظى بتكريم لافت في حال صعوده إلى مصاف اندية الدرجة الثانية .. مقدما شكره لقائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبد ربه منصور هادي على هديته الثمينة لأبناء مديرية لودر من خلال تعشيب ملعبي ناديي عرفان والعين، واللذين سيسهما في تطوير الحركة الرياضية وانتعاشها في المنطقة.

* رافق مدير عام لودر وقائد معسكر الشهيد الصمدي وقوات الطوارئ بالمنطقة الوسطى في زيارتهما إلى ملعب عرفان مدير مكتب الشباب والرياضة بلودر جلال أحمد فضل ونجم عرفان السابق عبد الرزاق المرافعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى