تشكيل لجنة تحقيق لكشف تخريب متعمد لخط المياه الرئيسي بالمعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
أصدر م. عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية والمشرف العام لملف المياه والصرف الصحي محافظة عدن، اليوم السبت، توجيهاته بتشكيل لجنة تحقيق فنية لمعرفة الظروف المسببة للكسر الذي حدث ليلة البارحة لأحد الخطوط الرئيسية التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/ عدن في الشارع الرئيسي بمديرية المعلا.

ونجم عن الكسر انقطاع المياه عن معظم أحياء المنطقة الأولى الذي تسبب في زيادة أعباء المواطنين في تلك الأحياء، مشددا على ضرورة محاسبة المتسببين في ذلك الانقطاع واتخاذ كافة الإجراءات الصارمة بحقهم.

وأكد م. عدنان الكاف أنه لن يتهاون في ردع  كل من يعبث أو يحاول العبث بقصد وبغرض عرقلة إيصال هذه الخدمة إلى كافة أبناء عدن التي تعد الخدمة الأهم إذا ماقورنت بباقي الخدمات الحياتية للمواطن الذي يجب أن يعمل الجميع لخدمته.

وشدد الكاف على محاسبة المتورطين وكل من تسول له نفسه العبث بالمال العام للدولة بغرض مضاعفة أعبائها ونفقاتها بصورة استثنائية نتيجة إهماله وعدم اكتراثه بالقيام بواجباته على الوجه الأمثل.

جاء ذلك، في تصريح أدلى به م. عدنان الكاف، لوسائل الإعلام، ردا على عدد من التسريبات التي أشارت إلى أن سبب حدوث ذلك الكسر في الخط السيادي المذكور سلفا ناجم عن إهمال وتقاعس المختصين عن صيانة بعض الأعطاب البسيطة التي لا يكلف إصلاحها الكثير، التي أدت وأسفرت في نهاية المطاف الى حدوث  الكسر وحرمان المواطن من خدمة حصوله على المياه، إضافة الى تحميل المؤسسة أضعاف ما كان سيتم صرفه لصيانة لتلك الأعطاب البسيطة، منوها إلى أن القانون يعطي الدولة ومؤسساتها الحق بمحاسبة كل المخربين لممتلكات الدولة والمتقاعسين عن حمايتها وصيانتها بما يمكن المواطن من الحصول حقه من الخدمات الحياتية الأساسية دون أدنى تأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى