(الحسيني) يقترب من التأهل للدرجة الثانية وهلال الصومعة يتمسك بالأمل

> تعز «الأيام» فارس نعمان - تصوير/ سامي الحنظلي :

> * خطا فريق نادي الحسيني اللحجي خطوة مهمة إلى الأمام ، في طريقه للصعود إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ، للمرة الأولى في تاريخه ، وذلك عقب فوزه الكبير على نظيره شباب القدس بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر أمس الثلاثاء على ملعب الشهداء في مدينة تعز ، وذلك في ختام مواجهات الجولة الرابعة ، من منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) لحساب المجموعة الخامسة في (تجمع تعز) وقد جاءت أهداف فريق نادي الحسيني الرياضي اللحجي، عن طريق كل من : (هيثم محمد خرابة) الذي سجل «هاتريك» في الدقائق 42 ، و68 من ركلة جزاء ، و73 ، ومحمد منذوق في الدقيقة 59 ، وعبد الله حسن فاضل في الدقيقة 65، فيما سجل هدفي شباب القدس خالد محمد علي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء ، ومجد الباسط في الدقيقة 87.

* وبهذا الفوز رفع فريق نادي الحسيني رصيده إلى النقطة العاشرة ، ليعزز موقعه في صدارة الترتيب ، بفارق 3 نقاط ، عن منافسه الأوحد فريق هلال الصومعة ، فيما بقي فريق نادي شباب القدس على رصيده السابق بنقطة وحيدة في المركز السادس والأخير.

*** هلال الصومعة يتخطى الصحة ويحافظ على آماله

* أبقى فريق نادي هلال الصومعة على (آماله الضئيلة) في المنافسة على بطاقة الصعود لدوري أندية الثانية لكرة القدم ، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على نظيره فريق نادي الصحة التعزي بهدفين دون رد ، ويدين فريق هلال الصومعة بالفضل ، في تحقيق هذا الفوز الثمين، إلى لاعبه (علي محمد العبيدي) ، الذي أحرز هدفي فريقه في الدقيقتين (13 و78)، وبهذا الفوز رفع فريق نادي هلال الصومعة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني ، بفارق 3 نقاط خلف متصدر الترتيب فريق الحسيني اللحجي، وبذلك تبقى حظوظ هلال الصومعة في الظفر باللقب (قائمة حسابياً) في حال فوزه على فريق يحصب يريم ، شريطة خسارة منافسه فريق الحسيني أمام شباب عريب في الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المسابقة حيث سيلجأ حينها فريقا (الحسيني اللحجي وهلال الصومعة) إلى خوض (مباراة فاصلة لتحديد هوية الفريق المتأهل ، إلى الدرجة الثانية) عن فرق المجموعة وفقاً للوائح المسابقة .. وفي المقابل توقف رصيد فريق نادي الصحة عند 6 نقاط في المركز الثالث.

*** يحصب يريم ينتزع فوزاً صعباً من شباب عريب

* وكان فريق نادي يحصب يريم قد حقق فوزاً صعباً ومثيراً على حساب منافسه فريق شباب عريب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة المثيرة ، التي أقيمت بينهما صباح يوم أمس الثلاثاء ، في افتتاحية لقاءات الجولة الرابعة من منافسات هذه البطولة ، وقد سجل ثلاثية فريق يحصب يريم فؤاد محمد أحمد في الدقيقة 37 وأحمد عبد الله غالب في الدقيقتين (82 و86 من ركلة جزاء)، فيما حملت ثنائية فريق نادي شباب عريب توقيع لاعبه قاسم محمد قاسم في الدقيقتين (32 و68 من ركلة جزاء).

* وفي ما يلي نورد قائمة ترتيب فرق المجموعة الخامسة «تجمع تعز» بعد اختتام الجولة الرابعة كالتالي : (1) شباب الحسيني 10 نقاط .. (2) هلال الصومعة 7 نقاط .. (3) الصحة تعز 6 نقاط .. (4) يحصب يريم 6 نقاط .. (5) شباب عريب 4 نقاط .. (6) شباب القدس نقطة واحدة.

*** مباريات الجولة الخامسة والأخيرة

* وتختتم يوم غد الخميس منافسات المجموعة الخامسة في تجمع تعز ، وذلك بإقامة مواجهات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات هذه البطولة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق (هلال الصومعة) مع نظيره (يحصب يريم) ، وذلك في تمام الساعة السابعة صباحاً، وفي المباراة الثانية يلاقي فريق (الصحة التعزي) نظيره فريق (شباب القدس) في التاسعة صباحا ، وستختتم منافسات الجولة بمواجهة تجمع فريقي (الحسيني وشباب عريب) والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى