عدن لتطوير الموانئ والكهرباء يتأهلان للدور الثاني من بطولة شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تأهل فريقا عدن لتطوير الموانئ والكهرباء للدور الثاني من بطولة شهداء بنسختها الثالثة ، في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر الأمس الثلاثاء على( ملعب فن سيتي) بمدينة كريتر في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من البطولة التي يشارك فيها 12 فريقاً من فرق المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن التي تضم اللاعبين المخضرمين فوق سن ( 40 عاماً) يلعبون بنظام الكل مع الكل ، بدعم ورعاية كريمتين من قبل (شركة عدن لتطوير الموانئ) تحت إشراف اللجنة المكونة من الكابتن سامح عوض ونائبه سامي عليوه والعضو سامر حسن .

* في المباراة الأولى التي جمعت فريقي عدن لتطوير الموانئ والكهرباء والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، حيث تمكن فريق شركة عدن لتطوير الموانئ من تسجيل هدف الأسبقية عبر وهيب صالح بالدقيقة( 12) ليعود فريق الكهرباء إلى تعديل الكفه عبر لطفي محمد بالدقيقة (18) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وفي الشوط الثاني شن الفريقان هجماتهم السريعة وضياع العديد من الهجمات المحققة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .. وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي اتحاد الشرطة وموانئ خليج عدن أستطاع فريق الشرطة تحقيق الفوز بنتيجة( 5 - 3 ) ، وبعد انتهاء منافسات المجموعة الأولى جاء تأهل فريق شركة عدن لتطوير الموانئ برصيد 5 نقاط متساوياً مع فريق الكهرباء الذي تأهل بالمركز الثاني بفارق الأهداف .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : خلف اللبني ، مازن عبدالصمد ، عماد وجدي ، فيما كان علي باسليم مسجلاً وراقبها الحكم خالد أبوبكر.

* هذا وتتواصل عصر اليوم الأربعاء منافسات البطولة بإقامة لقاءين يجمع الأول فريقي (شركة النفط والخطوط الجوية اليمنية) ، وفي اللقاء الثاني فريقي (مؤسسة المياه والتعليم الفني) في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة شهداء ميناء الحاويات .

* ترتيب المجموعة الأولى : عدن لتطوير الموانئ 5 نقاط بـ (فارق الأهداف) ، الكهرباء 5 نقاط ، اتحاد الشرطة 5 نقاط ، موانئ خليج عدن بدون نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى