اعتذار نقابي لمدير عام مؤسسة المطابع المدرسي بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قبل المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم، حضور واعتذار، رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن امتثال إبراهيم بيربهايو، والأمين العام لاتحاد عمال الجنوب عبدالمجيد القاضي، بخصوص كل ما صدر منهم ومن بعض النقابات المنضوية بعباءتها، وقد تم ذلك أمام الفريق القانوني للدكتور باسليم وقيادات المؤسسة الإدارية و النقابية.

وقال بيان الاعتذار "شاكرين المدير العام لحسن الاستقبال والاستماع والتوضيح، موجهين له اعتذارنا الشديد عن سوء الفهم واللغط الذي حدث آملين تقبله بما حصل بصدر واسع من الأبناء إلى الأبناء".

وبعد أن قبل د. باسليم البيان فيما يخصه من اعتذار شديد، أوضح مدير عام فرع المؤسسة بعدن أن إدارة الفرع المتواجدة في الاجتماع سوف تتخذ اللازم حيال افتراءات هذه اللجنة، لأن كل ما اتخذته من إجراءات هي إجراءات قانونية 100 %، ولن تسمح بالفوضى بالانتقال إلى فرع عدن، وستحدد إدارة فرع عدن، السبت القادم، موقفها الرافض لما ورد في بيان الاعتذار فيما يخصهم، ولا سيما أن الأغلبية الساحقة من عمال فرع المؤسسة بعدن "شاهد ماشفش حاجة" وهي نقابات منضوية تحت عباءة هذا الاتحاد.

وقال لباسليم "ظهر الحق يومنا هذا ساطعًا في الإدارة العامة التنفيذية، وغدًا سيسطع في الفرع وتنتهي الأكذوبة التي أطلقها العامل مياد أحمد سالم التي اعتذر الاتحاد اليوم عنها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى