اليمنية توضح أسباب تأخر رحلة القاهرة - عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أصدرت إدارة الإعلام في طيران اليمنية، اليوم الجمعة، بيانًا توضيحيًا حول تأخير الرحلة رقم 601 المتجهة من مطار القاهرة إلى مطار عدن، التي تسببت بسخط إعلامي واسع.

وجاء في التوضيح "ما حصل اليوم لتأخير الرحلة رقم 601 المتجهة من مطار القاهرة إلى مطار عدن والتي غادرت من مطار عدن إلى القاهرة صباح اليوم وعلى متنها 257 مسافر".

أقلعت الطائرة بشكل طبيعي وفي موعدها وأثناء وصولها مطار القاهرة الدولي وصيانتها من قبل المهندس المرافق لها اكتشف تسريب الهيدروليك لأحد الإطارات بعد أن هبطت بشكل طبيعي جدًا ولأنها مجدولة ذهاب وإياب فقد تحولت للصيانة بعد أن اتضح وجود الخلل في أحد الإطارات و؛ لأن سلامة وأمن الطائرة والمسافرين أهم من كل شيء مهما تأخرت الرحلة فالتأخير لغرض صيانة الطائرة أولى من أن تطير وفيها خلل وهذا هو أهم إجراء يقوم به طياري ومهندسي وإدارة الشركة مهما قيل ومهما كتب ومهما حصل من هجوم إعلامي إلا أن أمن وسلامة الطائرات أهم من كل شيء.

وأثناء وجود المسافرين في المطار تم توزيع الوجبات ومياه الشرب للمسافرين في صالات مطار القاهرة والاعتذار لهم من مدير محطة اليمنية في القاهرة عن التأخير الخارج عن إرادتنا بسبب الخلل الفني الحاصل وتم برمجة طائرة فاضية - Free Flight - من مطار عدن إلى مطار القاهرة بدون مسافرين من أجل الالتزام بإعادة المسافر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى