اختتام برنامج دعم سبل المعيشة لـ 320 مستفيدا بلحج

> تبن "الأيام" خاص

>
​اختتم في معهد هواري بومدين بمديرية تبن أمس الخميس البرنامج التدريبي المهني للبرنامج التدريبي دعم سبل المعيشة والأمن الغذائي في اليمن الذي نظمته منظمة العمل الدولية وشريكها المحلي منظمة "غدق".

وقام محافظ لحج في ختام البرنامج  التدريبي بتوزيع  أدوات المهنة للمستفيدات من البرنامج في مجالات  الخياطة والطاقة الشمسية وإصلاح الدراجات وصناعة البخور وتربية النحل وصيانة الموبايل والعديد من المهن  والبالغ عددهم 320 تلمذة مهنية  استهدفت ضمن البرنامج وتكريم المبرزين في هذي الدورات المهنية  بحضور وكيل المحافظة وضاح الحالمي  ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي د. هشام السقاف و أيمن شحيري مدير عام التدريب المهني والفني بلحج ومستشار المحافظة لشؤون المنظمات عمر الصماتي.

وأكد محافظ لحج خلال حفل ختام البرنامج  تشجيع السلطة المحلية  لمثل تلك البرامج  التي تقيمها المنظمات لاستفادة الأسر ذات الدخل المحدود في الإنتاج داعيًا المنظمات إلى  مزيد من تلك الدورات والورش والبرامج التدريبية التي تستهدف الأسر ذوات الدخل لافتًا أن  السلطة المحليةستقدم كل التسهيلات  لإقامة تلك البرامج المستدامة التي تعود بالفائدة للأسر في إطار المحافظة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى