عقب زيارة المحافظ بيوم واحد.. صحة لحج ومنظمة دولية تتفقدان مستشفى ابن خلدون

> الحوطة«الأيام» خاص:

> قام د.عارف عياش أحمد ناصر مدير عام مكتب الصحة العامة في محافظة لحج، اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لسير العمل الصحي في مستشفى ابن خلدون العام رفقة نائب المستشفى نائب مدير عام المستشفى باسم عبدالله عبده مقبل.


وتأتي هذه الزيارة بتوجيهات من اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ لحج.

وتفقد مسؤول صحة المحافظة أقسام المستشفى المختلفة، مطلعًا على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية والتطورات وما يقدمه المستشفى من خدمات طبية وعلاجية لمرتاديه في المحافظة.


وخلال الزيارة اسمتع من العاملين بالأقسام إلى الصعوبات التي تواجه العمل والخدمات التي تقدم والاحتياجات التي يفتقر إليها والتي من شأنها ستسهم في رفع المستوى الصحي في المستشفى ،كما قام بزيارة مستودعات ومخازن المستشفى للاطلاع عليها.

وشدد عياش على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بالوضع الصحي وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمرضى، مثمنًا تفاني الكوادر الطبية والصحية والإدارية وحرصها على الاستمرار في تقديم الخدمات.

والجدير بالذكر أن زيارة مكتب الصحة في محافظة لحج لمستشفى ابن خلدون تأتي عقب مضي يوم واحد على زيارة المحافظ تركي للمستشفى الحكومي.


وفي السياق قال المركز الإعلامي في مستشفى ابن خلدون أن جورجيولنتيسني مدير المنطقة و كمران شاه مدير المشروع لمنظمة انترناشيونال هانديكاب زارا مستشفى ابن خلدون العام اليوم بهدف التعرف على إدارة المستشفى وسير العمل في قسم العلاج الطبيعي والدعم النفسي في المستشفى التابع للمنظمة والذي بدأ العمل فيه العام الماضي.


و تعدُ هذه الزيارة الأولى لهم بعد تعيينهم خلفًا عن المدراء السابقيين في المنظمة ، وخلال الزيارة ناقش الوفد مع مدير المستشفى خطة العمل التي سيتم تنفيذها في الوقت الراهن وهي ترميم وتأهيل المركز مع إمداده ببعض الأدوات التي تساعد المستفيدين في العلاج الطبيعي.


وكرر د.جلال السقاف مدير عام المستشفى طلبه بإنشاء وحدة خاصة بالأطراف الصناعية للمستفيدين، وذلك نظرًا لاحتياج المحافظة لهذه الوحدة، فيما وعد الوفد بإدراج هذا الطلب ضمن الخطة المستقبلية للمنظمة بعد عملية التشاور مع المانحين.

وناقش اللقاء تجهيز كشف بأسماء الأطباء العاملين في المستشفى بتكليف الإدارة من قبل المنظمة بتجهيزه بهدف التواصل مع الأطباء للتعرف عليهم وتعريفهم بمهام وأنشطة ونوع الحالات التي يتم التعامل معها في المركز الخاص بالمنظمة الموجود بالمستشفى.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى