​تفقد سير العمل في إدارتي حقوق الإنسان بالشيخ عثمان ودار سعد

> عدن «الأيام» خاص

>
قام فريق من دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة د.عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس الدائرة رئيس قسم الرصد والتوثيق، اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لإدارات حقوق الإنسان في الهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد.

واطّلع الفريق خلال الزيارة على سير العمل في إدارة حقوق الانسان في تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، والدور الذي تضطلع به لمتابعة ورصد القضايا الإنسانية والمرتبطة بحقوق الانسان، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه الإدارة ومقترحات معالجتها.

وقام فريق دائرة حقوق الانسان أيضا بنزول ميداني لإدارة حقوق الإنسان في تنفيذية انتقالي دارسعد، حيث عقد التقى مع عدد من القيادات الحقوقية والإنسانية في الانتقالي.

واستمع فريق دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لشرح عن نشاط إدارة حقوق الانسان في دارسعد وماتقوم به من مهام في رصد ومتابعة القضايا الحقوقية والجوانب الإنسانية المتعلقة بعملها في المديرية، وأهم الصعوبات التي قد تعيق عمل الإدارة والمعالجات المقترحة لتجاوزها.

هذا وقام فريق دائرة حقوق الانسان بتسليم مسودات لآليات العمل الموحدة في إدارات حقوق الإنسان في تنفيذيات مديريات العاصمة وتفعيل عمل الإدارات وتحسين وتطوير عملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى