عامل مشترك في أهداف برشلونة وليلة كارثية لألابا في الكلاسيكو

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * تطرقت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية للحديث عن عامل مشترك في أهداف برشلونة الأربعة خلال مباراة كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد ، مساء أمس الأول الأحد بملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

* وحل البارسا ضيفاً ثقيلاً على الريال في البيرنابيو ، في لقاء برسم مباريات الليجا، ونجح الفريق الكتالوني في فرض إيقاعه على الميرينجي وحقق الانتصار برباعية دون رد، ليقترب من وصافة جدول المسابقة .. وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن النمساوي ديفيد ألابا عاش ليلة سيئة للغاية مع ريال مدريد ، حيث لم يكن المدافع المدريدي في يومه على كافة المستويات، وظهر بلا حيلة في الأهداف الأربعة.

* (ديفيد ألابا) النمساوي كان نجم كلاسيكو الدور الأول في الكامب نو ، بشكل إيجابي ، لكنه ظهر بصورة مغايرة تماماً حين سلطت عليه الأضواء ، بتواجده في لقطة تسجيل برشلونة في الأهداف الأربعة التي سكنت شباك تيبو كورتوا .. ففي كرة الهدف الأول الذي سجله أوباميانج ، قرر ألابا إبعاد تمريرة ديمبلي بالقدم بدلاً من الرأس ، وكان القرار سيئاً وانتهى الأمر بهدف في مرمى الريال ، واستمرت قرارات النمساوي الخاطئة في الظهور بالكلاسيكو ما جعل أراوخو يتفوق عليه في الارتقاء على كرة الهدف الثاني لتحويل الركنية إلى هدف .. وعرف الهدف الثالث للبارسا خطأ جديداً من ألابا أدى لهجمة مرتدة، قبل أن يغطي التسلل في كرة الهدف الرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى