ملتقى الموظفين النازحين:حكومة معين وأمين العاصمة انتهكوا حقوقهم ومرتباتهم

> عدن«الأيام» خاص:

> استنكر ملتقى الموظفين النازحين، اليوم الثلاثاء، بشدة تصرفات الغير مسؤولة التي يمارسها امين العاصمة في الحكومة الشرعية عبد الغني جميل، وتعنته في تسهيل إجراءات صرف مرتبات الموظفين النازحين التابعين للسلطة المحلية بالأمانة.

وأكد ملتقى الموظفين النازحين في بيان "فشل جهود وكيل وزارة المالية بعدن مختار الشريحي باقناع أمين العاصمة عبدالغني جميل ومدير ماليته حكيم مقطري بإطلاق مرتبات الموظفين النازحين من الأمانة إلى مناطق الشرعية في كافة فروع الكريمي بمحافظات ومناطق الشرعية وفقاً لتعميم وزارة المالية وأسوة ببقية المحافظات" .

وطالب البيان الموظفين النازحين التابعين لإمانة العاصمة سرعة إستلام مرتباتهم من المركز الرئيسي للكريمي في عدن ومأرب وحضرموت وتعز قبل أن يصادرها أمين العاصمة ومدير ماليته لتغطية مصاريفهم في المهجر حد تعبيره.

وذكر البيان إن ملتقى الموظفين النازحين بصدد إصدار بلاغ اخر يوضح كافة الإنتهاكات التي يتعرض لها الموظفين النازحين وموظفي الدولة اليمنية من قبل حكومة معين وزارته المعنية.

كما يهيب الملتقى بالموظفين الإستعداد والإستجابة للفعاليات والوقفات الإحتجاجية التي سيدعو لها مع مكونات ناشطة أخرى لإنتزاع الحقوق مالم تقم حكومة المناصفة بواجبها الوظيفي والإنساني والأخلاقي تجاه الموظفين النازحين خصوصاً وموظفي الدولة اليمنية عموماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى