منتخب ساحل حضرموت للكاراتيه يشارك في بطولة الجمهورية للرجال والشباب

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * إطلع الأخ المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي أمس الثلاثاء على تحضيرات منتخب ساحل حضرموت للكاراتيه ، والذي سيشارك في (بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للكاراتيه للرجال والشباب ) ،التي ستستضيفها (العاصمة عدن) في الفترة من 24 إلى 26 مارس الجاري ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة.

* وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة (الكابتن حسن صالح مسجدي) ، قد اطلع بمعية مدير إدارة الاتحادات والأندية في المكتب ، الأخ (محمد سالم الجفري) من خلال الشرح المقدم من قبل رئيس اتحاد اللعبة بالساحل محمد باعميران على سير الاعداد لمشاركة منتخب ساحل حضرموت في البطولة ، وكذا التحضيرات لسفر البعثة.

* واكد مسجدي خلال اللقاء دعم ومساندة المكتب لهذه المشاركة في إطار اهتمامات المكتب ودعمه المتواصل لكافة أنشطة اتحادات الألعاب الرياضية ، وفقاً والخطة العامة للنشاط للعام الجاري 2022 وخاصة اتحاد الكاراتيه الذي يسعى جاهداً لإعادة أنشطته بعد فترة ركود .. مشدداً على ضرورة زيادة الاهتمام باللعبة وتنشيط منافسات بطولات الفئات العمرية من قبل فرع الاتحاد وإقامة البطولات المحلية والدورات التأهيلية وتنفيذ النزولات الميدانية بهدف توسيع رقعة الأندية الممارسة للعبة متمنياً التوفيق للمنتخب في مشاركته بمنافسات البطولة وللكابتن باعميران الذي سيشارك بصفته عضواً باللجنة الفنية ، وحكماً.

* هذا وقد أنهى منتخب ساحل حضرموت تحضيراته لهذه المشاركة بعد فترة إعدادية سيغادر على اثرها المكلا يوم غد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى