​المنتخب السعودي يختتم معسكره التدريبي لمواجهة الصين

> الرياض «الأيام» متابعات :

>
* واصل المنتخب السعودي أمس الثلاثاء تدريباته في معسكره المقام في العاصمة الإماراتية "أبوظبي" ، بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، وذلك استعدادًا لمواجهة الصين غداً الخميس ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

* وأجرى لاعبو "الأخضر" مساء أمس حصة تدريبية على ملعب فندق الإقامة تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد ، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ ، واختتمت الحصة التدريبية بتقسيمة من مجموعتين على كامل مساحة الملعب .. والجدير بالذكر أن بعثة الأخضر ، غادرت إلى إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس الثلاثاء.

* ويختتم "الأخضر" اليوم الأربعاء استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة السادسة والنصف مساءً على "ستاد الشارقة الرياضي"، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة .. ويعقد المدير الفني للمنتخب السعودي اليوم الأربعاء عند الساعة  45 : 5 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في "ستاد الشارقة الرياضي" للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى