التضامن وشباب روكب يفتتحان جولة الحسم في بطولة الفقيد السقطري

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تنطلق يوم غد الجمعة 25 مارس الجاري مباريات الجولة الثالثة (الأخيرة) للمرحلة الأولى من (بطولة دوري الفقيد عوض سعد السقطري لكرة القدم) في نسختها الثالثة 2022 التي ينظمها نادي الريدة الشرقية الرياضي تخليداً لذكرى الفقيد الراحل ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر وبالتنسيق مع إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ، وذلك بلقاء هام في المجموعة الأولى يجمع تضامن حضرموت وشباب روكب ، يدخل الفريقان المواجهة الختامية ورصيدهما 3 نقاط ، الفريق الفائز في هذه المباراة يضمن التأهل لدور الأربعة، غير أن التعادل سيكون لصالح شباب روكب بفارق الأهداف ، حيث يمتلك الفريق أربعة أهداف وعليه هدفاً ، بينما التضامن يمتلك هدفين.

* وتتواصل يوم السبت 26 مارس مباريات جولة الحسم بلقاء ختامي في المجموعة الثانية ، سيجمع بين سمعون الشحر وجاره وحدة الحامي وكليهما يمتلك ثلاث نقاط من فوزهما على ثالث المجموعة أهلي الغيل بهدفين نظفيين أي يتساويان أيضا في الأهداف .. وبالتالي فإن فوز أحدهما ، سيؤهله للدور الثاني فيما التعادل سيدخلهما حسبة اللعب النظيف بحسب لائحة البطولة .. أما آخر مباريات جولة الحسم فستكون في المجموعة الثالثة عصر السبت ويستضيفها ملعب البطولة ملعب الفقيد عوض السقطري بمنشأة النادي المنظم نادي الريدة الشرقية وهو الملعب الذي يستضيف جميع المباريات .. والمباراة ستجمع قصيعر ومنافسه أهلي الغيظة الصغيرة ، وكليهما يمتلكان ثلاث نقاط من الفوز على المكلا ، إذ فاز الأهلي على المكلا بهدفين لهدف وفاز قصيعر بثلاثية نظيفة ، أي أن التعادل سيكون لصالح قصيعر بفارق هدف في مواجهة الحسم.

* بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة إلى دور الأربعة حسمها فريق النخية بفوزه على منافسه والفريق المنظم الريدة بركلات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الثانية.

* هذا .. والجدير بالذكر أن منافسات دور الأربعة ستجرى عقب شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى