وحدة عدن يضم إلى صفوفه رسميا نجم شعب حضرموت أحمد باحاج (اللكي)

> هاتفه / عادل القباص

> * أعلن نادي وحدة عدن تعاقده رسمياً مع نجم شعب حضرموت لكرة القدم النجم أحمد باحاج (اللكي) لمدة عام واحد .. وقد أوضح مصدر مسؤول في نادي وحدة عدن أن توقيع العقد جرى بحضور اللاعب ، وممثلين عن قيادة النادي ، والجهاز الفني للفريق الكروي الأول مساء أمس الأربعاء ، ليصبح باحاج أحد أبناء القلعة الخضراء، علماً بأنه انخرط مباشرة في تدريبات الفريق مع زملائه قبل أسبوع تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن محمد عقلان. 

* واعتبر المصدر أن انضمام لاعب بخبرة وكفاءة وحنكة باحاج إلى البيت الوحداوي العريق بتاريخه وإنجازاته إضافة قوية ونوعية ستعزز من مستوى الفريق وخط الهجوم وترفع من حظوظه في كسب استحقاقاته القادمة ، وأبرزها (مسابقة فقيد الحركة الرياضية الفقيد علي محسن المريسي التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك، كما تأتي هذه الخطوة في إطار سعي النادي الأخضر لتدعيم صفوفه للاستحقاقات القادمة بنخبة من النجوم الذين برزوا في المسابقات الرياضية والشبابية المختلفة.

* وفي اتصال هاتفي .. عبر (الكابتن أحمد باحاج اللكي) الوافد الجديد ، عن سعادته البالغة بالإنضمام إلى قائمة لاعبي فريق بيارق الهاشمي لأول مرة .. معتبراً أن ذلك يأتي بمثابة الفرصة العظيمة والمميزة على المستوى الشخصي .. معبراً عن ارتياحه الكبير بتواجده ، هو وزملاؤه في فيحاء الشيخ عثمان وهي فرصة لتحقيق الانسجام والتأقلم مع نجوم هذاالنادي الكبير.

* كما قدم شكره وتقديره لرئيس نادي وحدة عدن مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، الكابتن والدكتور وسام معاوية ، وأعضاء مجلس الإدارة ، على حفاوة الاستقبال ، والكرم والضيافة متمنياً أن يحقق مع زملائه المزيد من الإنجازات الرياضية على مستوى المحافل الداخلية والخارجية بإذن الله تعالى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى