مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن تكرم بطل الجمهورية في سباق الناشئين للدراجات الهوائية

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت (مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين) أمس السبت في العاصمة عدن بطل الجمهورية في سباق الدراجات الهوائية للناشئين .. وقد جرى خلال حفل التكريم منح دراجة هوائية خاصة بـ (مواصفات دراجات الرياضيين المحترفين) من المؤسسة للبطل عبدالقادر آفاق عبدالقادر بطل الجمهورية بسباق الدراجات الهوائية للناشئين.

* وشهدت مراسم الاحتفال وتقديم الدراجة الهوائية إلقاء عدد من الكلمات المحتفية بالبطل عبد القادر آفاق ، من قبل كل من الإخوة : عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ونصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين ونشأت نجيب محمد رئيس فرع اتحاد الدراجات الهوائية بعدن ومحمد أنور نائب رئيس نادي الميناء بعدن وأحمد حسين الحسني الأمين العام لاتحاد كرة القدم السابق ، ورنا أحمد الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية في المؤسسة ، وآفاق عبد القادر والد البطل المحتفى به، وعارف هيكل لاعب فريق نادي الشرارة لكرة القدم السابق.

* وعبرت الكلمات التي ألقيت عن الشكر والتقدير لمؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين وراعيها ، كما ثمنت تثميناً عالياً اللفتة الطيبة من قبل هذه المؤسسة ، التي كانت ، ولا تزال السباقة إلى رعاية الطلاب والشباب المتفوقين والمواهب والمبدعين في مختلف المجالات ، كما أشارت هذه الكلمات إلى أن تكريم المؤسسة لهذا البطل الشاب يعد حافزاً له لمواصلة مشواره الرياضي بكل إصرار وعنفوان ليقدم المزيد من النجاحات في هذه الرياضة ذات الشعبية الكبيرة، منوهين إلى أن قدرات ومواهب الشباب كبيرة ومتعددة ولكنها تحتاج دائما إلى من يرعاها ويدفعها للإستمرار والتطور، وهو ما تقوم به المؤسسة اليوم.

* هذا .. وقد ألقى المكرم عبد القادر آفاق عبد القادر المكرم الرياضي البطل في الحفل كلمة بالمناسبة ، شكر خلالها المؤسسة ، وراعيها وكل القائمين عليها على هذا التكريم الذي يعد الأول له بهذا المستوى ، مؤكداً أن هذا التكريم سيكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والتمارين لتحقيق بطولات أكبر وأهم على الصعيد المحلي والعربي، والدولي مستقبلا.

* شارك في حفل التكريم كل من الإخوة : عبد الرحمن بن شعيب مستشار المؤسسة والدكتورة هيفاء مكاوي مستشارة المؤسسة ورئيسة لجنة الأمل للمرأة والطفل، والدكتور سليم النجار عضو مجلس الادارة في المؤسسة ورئيس نادي الأمل للخريجين ، وحسين حسن بارحيم رئيس لجنة الأمل للصحة والبيئة ، وفهد مارمي عضو اللجنة العلمية في المؤسسة، ومنى محسن با عمر المديرة التنفيذية في المؤسسة، ومريم محمد الاهدل المسؤولة المالية للمؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى