منتخب كاراتيه عدن يُتوج بكأس الفقيد خالد صالح حسين لمنتخبات المحافظات

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تمكن (منتخب محافظة عدن للكاراتيه) من فوزه ببطولة منتخبات المحافظات للكاراتيه التي أقيمت على كأس الفقيد خالد صالح حسين لفئتي الرجال والشباب، والتي اختتمت منافساتها صباح أمس السبت في (صالة الشهيد أحمد الحيدري) التابعة لنادي شباب المنصورة ، والتي نظمها الاتحاد العام للعبة برعاية الاخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ، وأقيمت في الفترة من الـ 24 من شهر مارس الجاري وحتى الـ 26 منه حيث شاركت في منافسات البطولة 8 منتخبات مثلوا محافظات : (عدن ، صنعاء ، وادي حضرموت ، ساحل حضرموت ، لحج ، تعز ، إب ، تعز ، وأبين) ، وقد كان التنافس في فئة الشباب في أوزان : تحت 55 كجم و 61 كجم .. فيما في فئة الرجال كان التنافس في الأوزان التالية : "تحت 57 كجم و67 كجم وفوق 75 كجم وتحت 75 كجم.

* وقد شهدت منافسات اليوم الاخير للبطولة إقامة مباريات تحديد المركزين (الأول والثاني) للأوزان المشاركة في فئتي (الشباب والرجال) .. وبعد مواجهات قوية بين نجوم المنتخبات أسفرت النتائج النهائية عن تتويج (منتخب عدن بالمركز الأول وكأس البطولة) بحصده 4 ذهبيات وفضية ، في حين جاء منتخب الأمانة ثانياً بذهبيتين وبرونزية ، فيما حل منتخب أبين في المركز الثالث بحصده ثلاث ميداليات برونزية.

* وكان المساهمون في إدارة نزالات البطولة ، طاقم تحكيم مكون من : "مستشاري اللجنة العليا للحكام" : عبد الرحمن السبحي ، وجميل فيصل عقلان ، وأيمن حسن"رئيس اللجنة" وجلال طه"نائب رئيس اللجنة" .. وكذا الحكام : نزار حمود ، فائز المقطري ، أحمد العقبي ، فؤاد جهلان ، عمرو فضل ، عادل المظفري ، محمود محمد ، ونشمي صالح ، ومعاذ جلال.

* وفي نهاية المنافسات ، جرى تكريم (منتخب كاراتيه محافظة عدن) بكأس المركز الأول ، ومنتخب الأمانة بكأس المركز الثاني ، ومنتخب أبين بكأس المركز الثالث .. كما تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الأوزان ، والفئات المشاركة في فئتي الرجال والشباب بالميداليات والجوائز المالية.

* وفي لفتة وفاء كرم مجلس إدارة الاتحاد العام لرياضة الكاراتيه بقيادة أمين عام الاتحاد (محمد طارش هزاع) أسرة فقيد الحركة الرياضية والشبابية (خالد صالح حسين) رحمه الله بدرع تذكاري على كل الجهود التي بذلها في سبيل إنجاز العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية على مستوى الوطن.

* حضر فعاليات ختام هذه البطولة خالد محسن الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ، عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن ، أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين ، أيمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة في تعز ، د . جميل طربوش رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي ، محمد طارش هزاع الأمين العام لاتحاد الكاراتيه ، ومدراء عموم وزارة الشباب والرياضة ، وعضوا الاتحاد أنور جراد وفائز سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى