الصحة العالمية تؤكد وقوفها الدائم مع الأنظمة الصحية

> عدن«الأيام» خاص:

> أكدت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة وقوفها الدائم مع وزارات الصحة في البلدان المشاركة بالمشروع وحرصها على الاستمرار بالأنشطة المستقبلية الداعمة لصحة المجتمع.

وجاءت تصريحات الصحة العالمية في الاجتماع الإقليمي الختامي الذي عقدته وزارة الصحة اليوم الاثنين عبر خدمة الاتصال المرئي بين فريق وزارة الصحة في اليمن ممثلًا د.علي الوليدي وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية وعدد من القيادات الصحية بالمحافظة.

ويأتي اللقاء ضمن أنشطة مشروع التخفيف من الآثار غير المباشرة على الخدمات الصحية الأساسية لصحة الأم والطفل والمراهقين وكبار السن، الممول من مؤسسة بيل جيتس عبر منظمة الصحة العالمية.

وشارك اللقاء عدد من الأطراف الأخرى ممثلة بطاقم المنظمة بمكتبها الرئيس بجنيف ومكتبها الإقليمي في القاهرة والدول الأخرى والتي ينفذ فيها المشروع في الإقليم وهي باكستان والسودان.

واستعرضت د.إشراق السباعي بشرح مفصل أنشطة وإنجازات المشروع في مرحلته الثانية وعدد من المعوقات والصعوبات التي واجهت المشروع والخطط المستقبلية والأولويات والتي تسعى الوزارة لتنفيذها في المراحل القادمة والتي تعد ذات أهمية عالية لاستمرار تقديم الخدمات الصحية الأساسية في الطوارئ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى