​اختتام فعاليات أسبوع المال العالمي بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
اختتمت اليوم بالعاصمة عدن فعاليات أسبوع المال العالمي التي نظمها برنامج تواصل للتمويل الأصغر وشركاؤه برعاية شركة المرسل للصرافة والتحويلات المالية.

وتضمن أسبوع المال العالمي إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة المحفزة لثقافة الادخار وريادة الأعمال للشباب والمجتمع ككل،  كالرسائل التوعوية، والورش الموجهة للأطفال والشباب، ومسابقات وجوائز يومية، وأنشطة  للرسم، بالإضافة إلى إقامة احتفالات في المنتزهات العامة.

وأكد مدير برنامج تواصل للتمويل الأصغر عمار القادمي، أن فعاليات أسبوع المال العالمي تهدف إلى تشجيع الأطفال والشباب على ثقافة الادخار وريادة الأعمال كونهما من أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها النشء في مراحل حياتهم الأولى.

وثمن القادمي، دور الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي، و المتمثلين في بازار عدن، وجامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن، ومؤسسة اليمن للتدريب، ومجموعة أوسن جروب، وبرنامج الاتحاد للتمويل الأصغر، وشركة يو لتقنية المعلومات، ومؤسسة مظلة، ومؤسسة جنى لتنمية الأسرة، ومبادرة إيجابيون للتنمية والسلام.

بدوره أكد مدير شركة المرسل للصرفة عواد عميران، دعم الشركة لتنفيذ مثل هذه الفعاليات والإسهامات المجتمعية بما فيها التثقيف والتوعية والشمول المالي للشباب والمجتمع، والتي تندرج ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة.
الجدير بالذكر أن هذه فعاليات أسبوع المال العالمي تنفذ أنشطة متنوعة في 175 دولة وبمشاركة أكثر من 63 ألف منظمة حول العالم تبدأ في تاريخ 21 وحتى 27 مارس  في كل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى