​بعد إعادة تأهيل أفراده.. حزام عدن الأمني يعاود استلام مهامه

> عدن «الأيام» خاص

>
عاودت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، اليوم الإثنين، استلام مهام تأمين الحواجز وتفتيش الدوريات الأمنية وفقًا للخطة الأمنية، بعد انتهاء الدورة التأهيلية والتدريبية المكثفة لأفراد النقاط التي استمرت لثلاثة أشهر.

وأكد رئيس لجنة هيكلة الأجهزة الأمنية اللواء البروفيسور علي حُميد العولقي، أن هذه القوات الأمنية تمثل أسود الجنوب العربي لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.


بدوره، أشاد قائد قوات الحزام الأمني عدن العميد جلال ناصر الربيعي بأفراد اللواء الأول دعم وإسناد وقوات العاصفة خلال فترة تحملهم مسؤولية نقاط التفتيش كانوا مثال للانضباط وفي أدائهم الأمني ومثال للأخلاق والحرص والحس الأمني، حيث كانوا أنموذجا يحتذى به بين المواطنين، مؤكدًا بأن هذا ليس بجديد على قيادة ومنتسبي اللواء الأول دعم وإسناد وقوات العاصفة كما عهدناهم.

الجدير بالذكر أن قوات الحزام الأمني عاودت لاستلام مهامها الأمنية في نقاط التفتيش بعد أن أكمل أفرادها الدورة التأهيلية والتدريبية، ضمن خطط وبرامج أمنية لهيكلة وتدريب وتأهيل الأجهزة الأمنية على يد مدربين عسكريين وخبراء أمنيين، وبمتابعة واهتمام وحرص شديد تبديه القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ورئيس اللجنة الأمنية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى