ألفا دولار لـ95 صيادا في الشريط الساحلي بلحج

> الحوطة«الأيام» هشام عطيري:

> قال مدير عام المصائد السمكية بمحافظة لحج أحمد ذيبان إن فريقًا من  وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية، قامت بنزول ميداني لمناطق المنفاح، الصدف، وادي مرخه بمديرية المضاربة ورأس العارة  لتفقد أوضاع الصيادين الأشد فقرًا.

وأوضح ذيبان لـ"الأيام" اليوم الثلاثاء، أن فريقًا من الوكالة برئاسة صابر سعيد أحمد حمادي مدير القطاع السمكي قام بنزول ميداني للشريط الساحلي بالمحافظة لتفقد أوضاع الصيادين بهدف تقديم الدعم من قبل مشروع دعم سبل العيش للمجتمعات المتضررة في القطاع السمكي حيث سيقوم المشروع وبتمويل من البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن بدعم 95 صيادًا في المناطق المستهدفة بمبلغ يقدر ب 2000 دولار لكل صياد لغرض شراء قارب صيد، محرك بحري، معدات اصطياد متنوعة.


وأشار مدير عام المصائد السمكية في محافظة لحج إلى أن اختيار 95 صيادًا سوف يتم وفق معايير حددتها وكالة المنشآت على أن ترفع كشوفات المستفيدين خلال أربعة أيام يتبعها نزول فريق مسح ميداني للتأكد من صحة الكشوفات المرفوعة.

وأكد أحمد ذيبان أن هذا الدعم سوف يسهم في تحسين مستوى الصيادين شاكرًا الجهود التي تبذلها وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر في تقديم  المشاريع الهامة والدعم للأسر الفقيرة في الشريط الساحلي بالمحافظة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى