عدنان رئيس نادي شمسان لـ "الأيام" :نُمارس 11 لعبة رياضية في نادينا ولا توجد علينا ديون!!

> التقاه/مشتاق عبد الرزاق

> "مرّ عام كامل بالتمام والكمال منذُ استلامنا دفة قيادة النادي ، من دون لجنة تسليم واستلام ، صراحةً كان الوضع مُزرياً ومُتردياً للغاية ، لم تكن توجد حتى 1000 ريال ، لكننا تحمّلنا المسؤولية .. وللأسف الشديد ، ورثنا تركة ثقيلة من الديون : 103 آلاف ريال سعودي + 12 مليون ريال للكهرباء + مليون و200 ألف ريال للمياه + رواتب مُتبقية لأكثر من شهر ، ولم نستلم أي تقارير مالية من كافة الإدارات السابقة .. على العموم سدّدنا 20 مليون ريال ، وقُمنا بتصحيح الوضع ، وإيجاد استقرار مالي وإداري ، والحمد لله نجحنا .. في الوقت الحاضر لا توجد علينا أي ديون ، وندفع شهرياً 200 ريال للكهرباء و50 ألف ريال من المديونية المتراكمة على نادينا"!!

* هكذا بدأ الكابتن عدنان القلعة رئيس نادي شمسان حديثه الصريح والجريء مع "الأيام" بحضور الأخ المُحامي عبده علي والإعلامي سامي يونس ، عضوَي هيئة مجلس إدارة النادي.

* وأضاف عدنان القلعة يقول : "هناك ظلم كبير وقع في نادينا من قِبل الإدارة السابقة، حول عقود التأجير لاستثمارات المحلات التابعة للنادي ، وأهمها : المبنى القديم لنادي (الجزيرة) سابقاً : 17محل تجاري + 8 شُقق وقاعة بمبلغ 550 ألف ريال يمني ، ولمدة 17 سنة .. واسمح لي - أخي مشتاق - أن أقول بأن الرئيس السابق للنادي استلم الإيجارات لمدة 4 سنوات قادمة من 2021م وحتى 2024م مبلغ 36 مليون ريال .. كما أن أغلب المحلات المُؤجرة تم استلام إيجاراتها حتى نهاية عام2023م من قِبل الإدارة قبل السابقة، علماً بأن عُقود التأجير تُلزم المُستأجرين بالسداد بشكل شهري .. حاولنا تصحيح الوضع من خلال استدعاء جميع المُستثمرين المُستأجرين والجلوس معهم ، منهم مَن وافق على تغيير العقد، ومنهم مَن رفض، نحن جادون في هذا الموضوع ونبذل جهوداً كبيرة في تعديل اتفاقيات وعقود التأجير الظالمة المُجحفة ولو أُضطررنا سنلجأ للقضاء لإلغاء هذه الاتفاقيات والعقود وفقاً للقانون"!!

* وبعد أن أخذَ تنهيدة كبيرة واصلَ الكابتنعدنان القلعة حديثه مع "الأيام" وقال :"واجهتنا صعوبات وإخفاقات ، وخصوصاً في لعبة كرة القدم، التي تُعتبر واجهة لأي نادٍ رياضي، نسعى جاهدين للحفاظ على لاعبينا ونجومنا .. الإدارة السابقة فرّطت بلاعبينا الموهوبين، واستجلبت مُدرباً عربياً للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول للنادي في وقت لم تكُن هناك أي بطولات .. نحن في الإدارة الجديدة الذين صرفنا 4200 دولار رواتب المُدرب العربي مع تذكرة السفر ، ودفعنا إيجار الفندق مع الغرامة ، مُقابل إقامته، وصرفنا كافة مصروفاته .. إننا نَعِد جمهورنا الصابر الصامد أن نُقدّم مستويات أرقى وأفضل في كرة القدم ، ونُقدم الشكر الجزيل لمُدرب الفريق الكابتن علي بادي، على الجهود التي يبذلها مع اللاعبين لتطوير أدائهم ورفع مستوياتهم .. مع العلم بأننا حقّقنا إنجازات في ألعاب المُلاكمة، الكاراتيه، الجودو، والشطرنج، وأحرزَ لاعبونا ميداليات ذهبية ، وتبوأوا مراكز مُتقدمة مُشرفة".

* وأفاد القلعة يقول : "نحن نُمارس 11 لعبة رياضية ، في السابق كانت نفقات الصرف الشهري ، تصل إلى 2مليون ريال ، ونحن نصرف حالياً 5 ملايين ريال شهرياً .. وأي لاعب شمساني يدخل صفوف المنتخب الوطني يحصل على حافز شهري مبلغ 70 ألف ريال".

* واختتم حديثه مُوجّهاً الشكر والتقدير للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومُحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والشركة اليمنية لمطاحن الغلال"هائل سعيدأنعم" ، ومدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبد الرحيم جاوي ، واللواء الركن مطهر ناجي الشعيبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى