إصابة 2 أثناء إطفاء حريق في بيت عتيق بلحج

> الحوطة "الأيام " هشام عطيري:

> أصيب شابان بحروق أثناء محاولتهم إطفاء حريق شبَّ في بيت عتيق بإحدى حارات مدينة الحوطة لحج أمس الجمعة.

وقال مواطنون: "إن حريقًا شبَّ في بيت عتيق مهجور منذ فترة بسبب ألعاب نارية أطلقها أطفال أثناء احتفالهم بحلول شهر رمضان المبارك".


وأوضحت تلك المصادر أن النيران اشتعلت في المنزل المهجور مما تسبب في حدوث حالة من الهلع والخوف لدى المواطنين الساكنين بجواره خشية انتقال النيران لمنازلهم حيث حاول شباب من حارت مساوي والحارات المجاورة بالمدينة إطفاء الحريق مما أدى إلى إصابة شابين بحروق أثناء محاولتهم إطفاء الحريق نقلوا إلى مستشفى ابن خلدون ومنها إلى احدى مستشفيات عدن للعلاج من الإصابة التي تعرض لها الشابان وهم , محمد ياسر باشافعي و شمسان مهيوب.

واستعان الأهالي بسيارات خاصة بالمياه لإطفاء الحريق في المنزل جرّاء عدم توفر الدفاع المدني بالمدينة وأشار مدير عام مديرية الحوطة سامي الجبلي أثناء حضورة لموقع الحريق ومتابعته الموقف أول بأول بأنه أبلغ عمليات المحافظة للتواصل مع عمليات عدن للاستعانة بسيارات الإطفاء من مدينة عدن.

وبعد ساعات من الجهود التي بذلها المواطنون من أبناء المدينة بإخماد الحريق و إزالة الخطر عن بقية مساكن الأهالي في ظل تأخر الدفاع المدني القادم من مدينة عدن.


وتتزايد حوادث الحريق خاصة في فصل الصيف وهو ما يستدعي توفير سيارة إطفاء في المدينة والتي طالب لها الأهالي وناشد فيها العديد من الجهات عقب كل حادثة حريق تحدث في المدينة وضواحيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى