​افتتاح مميز لبطولة مديرية صيرة الأولى للتنس الأرضي

> عدن «الأيام»خاص :

>
* بحضور الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة، والكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد تنس عدن الأرضي انطلقت (بطولة مديرية صيرة للتنس الأرضي للزوجي) ، خلال الفترة من 8 - 12 رمضان 2022م ، والذي ينظمها اتحاد عدن للتنس ضمن نشاطاته للعام الجاري ، والتي احتضنتها ملاعب نادي التنس العدني بكريتر، حيث حظيت البطولة بمتابعة واهتمام بحضور أسامة الهيثمي عضو الاتحاد العام للتنس ، ورمزي نعاش المسؤول المالي لنادي التنس العدني ، والكابتن عمر مدير مكتب المأمور ، والدكتور عادل عبد الخالق ، وحسين حسن أمين عام اتحاد عدن للتنس .. وقد كانت لقاءآت يوم أمس الأول قوية ومثيرة أظهرت مدى قوة التنافس بين اللاعبين .. وأسفرت النتائج عن ما يلي :

 - فوز الثنائي (رضا عبد الله ووجدي محسن) على الثنائي عزيز عادل ومحمد عادل بـ 2 - 0 وفوز الثنائي (فيصل السباحي وعزيز خالد) على الثنائي بسام عميران وعبد الملك نواز 2 - 1 وفوز الثنائي (بدر لؤي وترتيل فائز) على غمدان خالد وأيمن محمد 2 - 0.

 * وفي تصريح أدلى به الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة قال فيه :"لقد حرصت مديرية صيرة على تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية في مديريتنا إيمانا منا على ضرورة أن يستفيد الشباب من هذه المناشط الرياضية ، وحرصنا بأن تكون لعبة التنس ضمن هذه الأنشطة ، وأثمن جهود القائمين على البطولة ، الذين بذلوا جهوداً كبيرة ، في التنظيم ، ونعدهم بأننا دائما إلى جانبهم ، وقد شاهدنا في يوم الافتتاح مستويات جيدة ، وتنافساً شريفاً وقوياً ، بين مختلف اللاعبين .. ويأتي هذا الاهتمام وتفعيل الجانب الرياضي بالمديرية برعاية خاصة من قبل الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى