ممر الفئران

> نحن أحياء إلى اللحظة بلا شك.. الموت وارد للذين لا يدركون أنهم موتى، نحن مجتمع من نوع آخر، مصابون بالمناعة في أجسادنا لا نتحسس من أي عوارض أو إصابات، هكذا فهمها تجار الموت والوحوش الآدمية.

بالأمس وعبر ممر الفئران (التهريب) أدخلت شحنة من المواد عبر الميناء في مقدمة الشحنة (قلاصات وأكواب)، وفي مؤخرة وخلف وباطن الشحنة أدوية غير مرخصة ومهربة ولم تصنع في الشركة المصرية الأم وغير مطابقة للاستهلاك البشري، هكذا تقول الهيئة العليا للأدوية في بيانها للرأي العام.

ممر الفئران استهوى قتل الناس، استطاع أن يمرر خديعته وأساليبه واحتياله وتزويره عبر الجهاز القضائي الذي أمر بالإفراج عن كفن الموت.

لم نكن ندرك أن الحال وصل إلى هذا السوء.. هناك شركاء في ممر الفئران، لكن يقظة رجال الجمارك والأمن والنيابة كانت لهم بالمرصاد، كانت صدًا منيعًا لوقف ممر الموت.

كان مدير الأمن مطهر ناجي الشعيبي ورئيس نيابة محافظة عدن قاهر مصطفى ورجال جمارك عدن عناوين للمسؤولية الحقيقية فأوقفوا صناديق الموت الموضوعة لنا في أكفان جاهزة من تجار الموت.

كتاب الموتى كان جاهزاً وبتوقيع معالي القاضي وكلوحة منسية كنا وأطفالنا ونساؤنا وشيوخنا سنتعاطى من هذا الداء (الابيدون) المزور والمقلد وغير الصالح للاستهلاك البشري، لقد مر عبر وادي الفئران لرغبة شهوة الموت عند أولئك الذين هم جزء من هذه النظم، إنهم بعملية بسيطة يبحثون لنا عن الموت ولا يدركون أن حياتهم قصيرة.

شكراً للهيئة العليا للأدوية، شكرا لرجال الجمارك، التحية لمدير أمن عدن اللواء مطهر ناجي الشعيبي، التحية موصولة لرئيس نيابة عدن القاضي قاهر مصطفى، فالقانون يكسر القوة والبلطجة، ويغلق ممر الفئران، لذلك لا يمكن أن يستمر الحال هكذا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى