​محافظ شبوة يدعم هيئة مكافحة المخدرات بالتقنيات الحديثة

> عتق «الأيام» خاص

>
دعم محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، إدارة البحث الجنائي وهيئة مكافحة المخدرات؛ بالعديد من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية، لمساعدتهم في أعمالهم في ضبط تهريب وتعاطي المخدرات بأنواعها التي تأتي عبر محافظة المهرة الحدودية.

وشدد محافظ شبوة خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، بإدارة البحث الجنائي وهيئة مكافحة المخدرات، على تفعيل دور عقال الحارات ومسؤولي الأحياء السكنية، ضمن الخطط الأمنية والإجراءات المتبعة لها في السعي لتعزيز الاستقرار وتوفير الأمن الجيد لمواطني وزائري محافظة شبوة.

وبدوره، استعرض مدير البحث الجنائي وهيئة مكافحة المخدرات، الجهود المبذولة للحد من الجريمة الّتي تم ضبط 49 متهمًا خلالها، وجاء ذلك للحفاظ على الأمن الداخلي والسلم المجتمعي وصحة وسلامة الشباب.

وأشار الاجتماع الأمني المشترك إلى أنَّ مدينة عتق تم تغطيتها بنسبة 80 ‎% بكاميرات مراقبة عالية الدقة، عبر إلزام المحال التجارية وأصحاب العقار السكني بذلك، ما لم فسيتم تحمل المسؤولية القانونية.

هذا، واطلع محافظ شبوة على التقسيم الأمني لمدينة عتق، والّذي تم مضاعفته بنسبة 150 ‎%، أي من 4 إلى 10 مربعات أمنية تنتشر بها الدوريات بعمليات مشتركة موحدة؛ لتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.

كمل وجّه المحافظ بن الوزير برقية هامة بخصوص الأمن الإلكتروني ومساندة الأجهزة الأمنية ذات الصلة، مُشددًا على ضرورة تواجد مُمثلي الأمن السياسي في النقاط الأمنية بمداخل المدينة المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى