​رئاسة صندوق الطرق يتفقد المشاريع بردفان ويافع لحج

> عدن «الأيام» إعلام الطرق:

>
اطلع وفد من صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن، اليوم الأربعاء، على العديد من الطرق الرئيسة الرابطة محافظة لحج بالمحافظات الأخرى حيث شملت مجموعة من المشاريع المستهدفة بالتنفيذ خلال الفترة الراهنة (مشروع الطريق الدائري لمدينة الحبيلين) ومشروع صيانة (جسر وادي بنا)، بالإضافة إلى مجموعة من الاحتياجات القائمة التي يستهدفها المشروع في المرحلة القادمة لاستكمال صيانة وتأهيل الطريق الدولي الشرياني الرابط للمحافظات (صيانة وتأهيل مقطع الحبيلين- العسكرية- لبعوس).

وأشاد الماس بالجهود المبذولة من قبل الأهالي في يافع من خلال إنشاء الطريق البديل شق طريق بير العروس وادي بن جعفر المفلحي الممول من قبل الأهالي.

واطلع الوفد على معاناة المواطنين وسائقي الشاحنات وباصات النقل البري والمسافرين على الخط خصوصا في (نقيل الخلا) الذي يمثل ازدحام وكثافة مرورية عالية.

وفي ذات السياق، عقد صندوق صيانة الطرق والجسور عدن، إجتماع برئاسة م. معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة، ضم ممثلين عن محافظة عدن، ووزارة النقل والغرفة التجارية ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة، وشرطة السير، وتنظيم شؤون النقل البري ومؤسسة موانئ خليج عدن والحزام الأمني ونقابة النقل الثقيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى