رئيس نادي الفجر : التزمنا باللوائح ولا نزال في انتظار الرد من لجنة اتحاد الكرة

> أبين «الأيام» خاص :

> ​قال إن مباراة واحدة لا تعطي عرفان الحق في التأهل للثانية

* قال رئيس نادي الفجر الجديد في محافظة أبين الكابتن خالد بلعيد ، أن ناديه لا يزال في انتظار قرار لجنة الطوارئ في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم فيما ، يتعلق بالإلتزام الذي قدمه ناديه فوز انسحاب ناديي الصمود من الضالع، والشرارة من لحج من "تجمع لودر بأبين"  واقتصار المشاركة على بطل أبين الفجر ووصيفه عرفان فقط.

  * وقال الكابتن بلعيد في تصريح صحفي أدلى به لـ "الأيام" :"بالرغم من الإشكالات التي رافقت "منافسات تجمع أبين" في لودر لأبطال المحافظات برسم الصعود إلى الدرجة  الثانية ، والذي تعثر منذ بدايته، بعد انسحاب ناديي الشرارة والصمود والذي كان من المقرر أن يلعبا في اليوم الافتتاحي عصراً ،  إلا أننا التزمنا باللوائح المنظمة للتجمع ، بهدف إنجاحه وبقينا في لودر ولعبنا مع عرفان صباح ذات اليوم ، والتي فاز فيها عرفان ، لتتوقف بعدها منافسات التجمع بانسحاب فريقي ناديي الصمود والشرارة ، فهل يعقل أن يتم اعتماد عرفان بطلاً وصاحب بطاقة التأهل الوحيدة عن التجمع من خلال مباراة واحدة؟! وهل من المنطق أنه بعد فترة إعداد طويلة وتجهيزات وتعاقدات كلفتنا الكثير من المال ، وفي الأخير ، ومن مباراة واحدة تحدد مصير تجمع رياضي كروي؟! وعلى ذلك الأساس تقدمنا بالتماس رسمي إلى مشرف تجمع لودر الأخ أحمد الحسني لرفعه إلى اتحاد عام الكرة ، الذي بدوره شكل لجنة للنظر في هذا الاشكال ، ولا نزال حتى اللحظة في انتظار الرد".

 * واختتم الكابتن خالد بلعيد تصريحه بالقول : "ثقتنا كبيرة بقيادة الاتحاد العام لكرة القدم، لأن ما طالبنا به يمثل حقاً مشروعاً وعادلاً .. ونأمل أن تأخذ اللجنة المكلفة التماسنا بعين الجدية ، وأن تصدر قرارها بشكل محايد ومقبول ، ونحن على استعداد لتقبل أي قرار صادر من قبلها".

 * هذا .. ويذكر أن الفجر الجديد بطل أبين ووصيفه عرفان كانا مشاركين في تجمع عدن الذي ضم ستة أندية قبل أن تتعثر إقامته بإعلان ممثلي محافظة عدن النصر والميناء ، ليتم نقل التصفيات إلى مدينة لودر بمحافظة أبين، بمشاركة أربعة أندية إلا أنه تعثر مرة أخرى بانسحاب نادي الصمود من الضالع ونادي الشرارة من لحج فور وصولهما إلى مدينة لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى