​مدير السياحة يتفقد أبرز المعالم بمدينة العند

> العند «الأيام» خاص:

>
أكد مدير عام مكتب السياحة لحج محمود محمد عوض، أهمية مدينة العند في الجانب السياحي كونها توجد فيها العديد من المواقع الطبيعية المطلة على الوادي الكبير ويزورها الآلاف شهريا.

ولفت مدير السياحة محمود عوض، خلال زيارته، اليوم الأحد، الأماكن السياحية بالعند، ولقائه عددا من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بحضور الشيخ عبدالله الهمداني شيخ مشايخ الوادي الأعظم بمديرية تبن، إلى الصعوبات  التي تعانيه المنطقة من غياب للخدمات المقدمة للزائرين، مؤكدًا رفع احتياجات المنطقة لتعزيز النشاط السياحي فيها إلى محافظ المحافظة والجهات الوزارية المختصة.


وأكد محمد عوض أنه إذا ما تم استغلال هذه الموارد بشكل جيد، وبناء المظلات وأماكن الترفيه السياحي في تلك المواقع، ستعود بالفائدة وستشهد إقبالا واسعًا من الزائرين.

من جانبه، أكد الهمداني شيخ مشايخ الوادي الأعظم دعم المجتمع المحلي لتوجهات مكتب السياحة بما يسهم في تطوير المنطقة وتوفير الخدمات السياحية للمترددين، مشيرا إلى أن منطقة دار العرائس تشهد إقبال كبير من قبل المواطنين لما تشكله من موقع سياحي وجمالي بامتياز وهو ما يستدعى تحرك الجهات المختصة بشكل سريع لتوفير أبسط الضروريات من الخدمات في تلك المواقع بما يسهم في تنشيط السياحة الداخلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى