​كليان سان جيرمان ..!

> * شاطر يا كليان مبابي ، لعبت على كل الحبال لأكثر من عام .. تضحك في مدريد مرة ، وفي باريس مرة ، و براءة الأطفال في عينيك .. شاطر يا كليان عرفت كيف تجعل أتخن شنب في مدريد دمية بين يديك .. نجحت في وعود الاستنزاف التي أدرتها في باريس ومدريد بكل مكر الثعالب .. شاطر يا كليان ، لأنك كنت ممثلاً رائعاً في فنون المماطلة ، ولعبة شد الحبل ، وكان هدفك ماديا بحتاً : رفع السعر إلى رقم فلكي يشيب له ريش الغراب يجعل منك زعيماً على (أوناسيس) نفسه.

* شاطر يا كليان لأنك فعلاً وطوال عام فرضت نفسك محوراً للكون ، وتسببت في إحداث شرخ نفسي بين مدينتين ، دون أن يخفض لك طرف ، شاطر يا كليان لأنك اخترت مال الحاضر وفرطت في حلم المستقبل ، شاطر يا كليان لأنك شطرت المدينتين إلى ضفتين متناقضتين جيبك مع باريس ومشاعرك مع مدريد إنفصام حاد يا كليان استنزف كل رصيدك العاطفي في مدريد.

* شاطر يا كليان ، لأنك زاوجت بين الغاية والوسيلة ، بتبرير قتل حلمك ، ونفخ في روح مشروع باريسي ُولد ميتاً ، عرضت مسرحيتك في مدريد وباريس والدوحة، وعندما حانت ساعة الحقيقة حولت حلمك الطفولي إلى مزاد علني في سوق البشرية.

* شاطر يا كليان لأنك الآن أصبحت الآمر الناهي في مشروع ناصر الخليفي .. يمكنك الآن أن تذل ليونيل ميسي، وتجعل منه تابعاً لك يقبض الملايين بأنف ذليل .. بات في وسعك الآن طرد نيمار من جنة باريس شر طردة .. يمكنك أيضا أن تخير ميسي بين أن يحب صاحبك أشرف حكيمي رغماً عنه أو اتفضل يا ليو من غير مطرود.


* شاطر يا كليان ، لأنك بهذا العقد أصبحت كل مشروع ناصر الخليفي يمكنك جلب المدرب الذي تريد ويمكنك طرد اللاعبين الذين دمهم ثقيل على قلبك .. يمكنك التعاقد مع من تريد .. يمكنك طرد مدير النادي البرازيلي ليوناردو ، وعزله وتنصيب من تحب ، يمكنك جلب المدرب الذي يعجبك وفرض التشكيلة التي تخدمك ، وليس مهماً ما سيحدث ، المهم أن باريس لعبة بين يديك إعبث بها كما تشاء فلا ثواب ولا عقاب ، ولن يسألك ناصر الخليفي عن ثلث الثلاثة كم؟ 

* شاطر يا كليان لأنك فعلاً ضحكت على ذقون المدريديين ، بوعود تطفح بعاطفة كاذبة ، شاطر لأن خيانتك لصديقك كريم بنزيمة كانت مدوية وصادمة .. أبداً يا كليان ، لم يكن هدفك تحقيق حلم الطفولة ، واللعب لريال مدريد ، كان همك الأول في مسلسل النزاع تحقيق أعلى مردود مادي ونجحت في ذلك بامتياز.

* شاطر يا كليان ، لأنك الآن أصبحت أغلى لاعب على وجه الأرض .. راتبك السنوي يعادل (ميزانية دولة أوروبية كاملة) .. أمسيت الرجل الذي يأمر وينهي في باريس ، ويتحكم في كل التفاصيل .. شاطر يا كليان ، لأنك فضلت الأموال المشبوهة على حلم طفولتك ، وصدمت بالتالي عشاقك في كل العالم بمسرحية هزيلة ، انتهت بخسارتك لكبريائك ، وتحطيم حلم الطفولة.

* شاطر يا كليان لأنك فعلاً تتبعت سيناريو درامياً محبوكاً : يغضب جمهور (البي إس جي) على مشروع ناصر الخليفي الفاشل أوروبيا ، فيأتي دورك لامتصاص كل هذا الاحتقان والغضب ، بتجديد عقدك داخل الملعب ، وأمام الجماهير في (البارك دي برنس) .. يمكنك يا كليان أن تفعل كل شيء في باريس ، بعد أن صارت العصمة بيدك وحدك، يمكنك أن تمزق شباك تروا ونيس وأنجيه ، وتسجل ما تشاء من الأهداف ، لكنك قطعاً لن تبلغ واحداً في المائة من المجد ، الذي كان ينتظرك في ريال مدريد ، ستفتش عن ذات الأُذنين طويلاً في كل مكان وستعلم بعد رحيل العمر أنك كنت تطارد خيط دخان.

* لا بأس كليان يمكنك أن تضع شرطاً جديداً على طاولة التاجر ناصر الخليفي، يقضي بتحويل إسم النادي إلى (كليان سان جيرمان) يمكنك أن تكتنز كل عملات ناصر الخليفي، يمكنك أن تكذب وتروغ من حلمك الساكن في حناياك ، كما يروغ الثعلب ، لكنك ستبقى فقيراً في المجد ، وفي البطولات القارية ، وسيبقى حلم (البالون دور) ، أشبه بـ (عشم إبليس في الجنة) لا بأس كليان إستمتع بأموال الخليفي البعيدة كل البعد عن منطق اللعب المالي النظيف ، وعش أبد الدهر بين الحفر..!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى