فليك ينوي إجراء تغييرات على تشكيلة ألمانيا أمام انجلترا

> لندن «الأيام» وكالات :

>
* يعتزم هانز فليك ، المدير الفني لمنتخب ألمانيا ، إجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق ، التي تواجه منتخب انجلترا اليوم الثلاثاء في مدينة ميونخ الألمانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 * ولم يقدم منتخب ألمانيا أداء مقنعا خلال تعادله 1 - 1 مع مضيفه  إيطاليا ، في مستهل مبارياته بالمجموعة الثالثة للقسم الأول من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية ، يوم السبت ، وقال فليك للصحفيين أنه "سيجري تغييرا أو إثنين على قائمة فريقه الأساسية .. هناك العديد من اللاعبين في الصف لكن لدينا القليل من الوقت".

 * وأوضح فليك أن التحسن مطلوب بعد التعادل في إيطاليا أمام منتخب إنجلترا ، الذي تغلب على ألمانيا 2 - صفر في كأس الأمم الأوروبية العام الماضي (يورو 2020)، حيث كانت هذه هي المواجهة الأخيرة ليواخيم لوف، مدرب منتخب (الماكينات) السابق، الذي تولى فليك المسؤولية خلفاً له .. ولم يخسر فليك في مبارياته العشر التي لعبها منتخب ألمانيا تحت قيادته حتى الآن ، حيث حقق 8 انتصارات وتعادلين، ويأمل تحقيق المزيد من النجاح ضد فريق المدرب جاريث ساوثجيت، وصيف بطل أوروبا، الذي خسر مباراته الافتتاحية بالمجموعة صفر - 1 أمام مضيفه منتخب المجر.

 * وصرح فليك : "الفريق جاهز لهذه المباراة ، لقد ظهروا بشكل جيد في التدريبات. نحن متحمسون لمواجهة إنجلترا ، هذه المباريات دائمًا ما تكون مميزة .. لدى منتخب إنجلترا عدد من اللاعبين المتميزين في تشكيلتهم .. يلعبون بقوة عالية .. نحن بحاجة إلى الالتزام بخطتنا ونريد الحصول على نتيجة جيدة".

 * من جانبه ، قال إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط منتخب ألمانيا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: "أتوقع مباراة صعبة ضد خصم قوي في ظل وجود عدد من نجوم الصف الأول .. نحن على مستوى التحدي".

 * وأوضح اللاعب الألماني : "كلا المنتخبين يحترمان بعضهما البعض ، حتى لو كان هناك بعض المزاح المتبادل بين الحين والآخر".

 * ربما يكون جوندوجان ضمن القائمة الأساسية للمنتخب الألماني في اللقاء ، بعدما شارك كبديل أمام إيطاليا، حيث تحدث فليك عنه قائلا إن له "تأثير مهديء على مبارياتنا".

 * في غضون ذلك، يمكن أن يجلس ليروي ساني على مقاعد البدلاء بعدما ظهر بشكل متواضع ضد إيطاليا، على الرغم من أن فليك لا يزال يفكر في إمكانية الاعتماد على جناح بايرن ميونخ الألماني.

 * وألمح فليك : "إن ساني لاعب مهم، يمكنه إحداث الفارق، سندعمه"، كما حث لاعب الفريق البافاري على إظهار "استعداده ليكون فعالا" على أرض الملعب .. وشارك جميع اللاعبين الـ 26 في الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب ألمانيا أمس ، حيث كان من بينهم المهاجم المخضرم ماركو رويس، الذي انضم للمنتخب الألماني أمس الأول الأحد فقط بعد إصابته بمرض، وسيكون رويس متاحًا يوم السبت ضد المجر في بودابست ، وكذلك في المباراة الأخيرة ، خلال فترة التوقف الدولي الحالية ضد إيطاليا الأسبوع المقبل في مونشنجلادباخ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى