​15 مليون دولار صراع بين نسيم حميد وإخوته

> لندن «الأيام» وكالات

>
يعيش المُلاكم السابق البريطاني اليمني الأصل، نسيم حميد (48 عاماً)، مشكلة كبيرة مع إخوته في الفترة الحالية، بعدما دخلوا في صراع كبير على الحصول على ثروة الأبوين الراحلين، التي تقدر بـ12 مليون جنيه إسترليني مايقارب 15 مليون دولار.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت، عن علي حميد شقيق الملاكم نيسم، قوله: "لقد تواصل مع جميع أشقائه عبر المحامين منذ وفاة والدتنا قبل عامين، ووزنه يزداد بشكل كبير، نتيجة الصدمة التي تعرض لها، والضغوط التي يعيشها".

وتابع:"لقد تحول نسيم حميد، بعدما أصبح يأكل ويأكل فقط خلال الفترة الماضية"، مشيراً إلى أن الخلاف يعود إلى أموال قام الملاكم البريطاني بتسليمها لوالديه، من أجل شراء عقار، ارتفعت قيمته إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن ثروة نسيم حميد كانت تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يقرر اعتزال الملاكمة في عام 2002، وهو يبلغ 28 عاماً، لكنه الآن يعيش وسط مشكلة عائلية كبيرة، بسبب ما يفعله شقيقه رياض المقيم في دبي، ويصر على أن شقيقه أعطى الأموال لوالده كهدية فقط.

وأوضح أن الخلافات العائلية وصلت إلى قاعة إحدى المحاكم في دبي، خاصة أن نسيم حميد كان يُعطي أشقاءه الأموال دائماً من أجل مساعدتهم، أو القيام بأعمال استثمارية لكسب الأرباح المالية عبرها، لكنه لم يحصل على شيء.
واختتمت أن نسيم حميد اشترى مزرعة كبيرة في بلده الأصلي اليمن، لكنها أصبحت أرضاً بوراً، نتيجة الإهمال الذي تعرضت له، وعدم قيام أحدهم بمد يد المساعدة والعمل عليها، حتى تنتج الأموال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى