​ريال مدريد يمدّد عقد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش حتى 2023

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* مدّد نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا أمس الأربعاء عقد صانع ألعابه المخضرم الكرواتي (لوكا مودريتش) حتى يونيو 2023 .. وكان نادي العاصمة الإسبانية قام بتجديد عقد مودريتش (36 عاماً) لموسم واحد في صيف عام 2021، لكن عروضه الرائعة الموسم الفائت ، ومساهمته الفعالة في إحراز فريقه الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا جعلتا النادي يقوم بتجديد العقد مجددا لسنة إضافية .. وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي :"توصّل ريال مدريد ولوكا مودريتش ، إلى اتفاق لتمديد عقد اللاعب حتى الـ 30 من يونيو 2023".

 * وكان ريال مدريد وفي إطار تعزيز صفوفه للموسم المقبل ، أكد حصوله على خدمات المدافع الألماني (أنتونيو روديجر) في صفقة حرة بعد انتهاء عقد الأخير مع تشيلسي الإنكليزي، في حين من المرجّح أن يعلن رسميا عن قدوم لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني في الأيام المقبلة.

 * وكان خاض مودريتش الذي قاد منتخب بلاده إلى وصافة النسخة الأخيرة من مونديال روسيا 2018 ، 45 مباراة الموسم الفائت وسجل ثلاثة أهداف.

 * وانضم مودريتش الفائز بالكرة الذهبية عام 2018 ، إلى الفريق الملكي في عام 2012 قادماً من توتنهام الإنكليزي ، مقابل 35 مليون يورو ، وخاض في صفوف الريال 436 مباراة أي أقل بمباراتين فقط من نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى