​لحج..بدء أعمال سفلتة طريق جامعة لحج

> تبن «الأيام» خاص:

>
قام اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج، أمس الأول، بمعية د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج بوضع حجر الأساس لمشروع سفلتة الطريق المؤدي إلى ديوان رئاسة جامعة لحج بمعهد الجراد إيذانًا ببدء أعمال وتنفيذ المشروع الحيوي الهام وتذليل الصعاب والعراقيل التي قد تقف عائقًا أثناء التنفيذ لهذا المشروع الحيوي الهام.

وأكد المحافظ أن جامعة لحج تعتبر نقلة نوعية في التعليم الأكاديمي يجب على الجميع التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد من خلال تبادل الآراء والأفكار لما فيه مصلحة العمل الأكاديمي ورفد سوق العمل بالعديد من الكوادر العلمية المؤهلة.

وأشار إلى أن السلطة المحلية بمحافظة لحج ستكون داعمًا ومساندًا أساسيًا للمشاريع والأنشطة كافة التي ستنفذها جامعة لحج.

ودعا جميع العاملين من أكاديميين وإداريين إلى الالتفاف والوقوف صفًا واحدًا لمصلحة العمل الأكاديمي بالجامعة والذي يخدم الطلاب والطالبات في محافظة لحج واستحداث أقسام علمية حديثة تواكب متطلبات العمل في المستقبل القريب.

وقال فضيل جامعة، إن لديها رؤى ومشاريع وأنشطة مختلفة خلال الفترة القادمة سيتم تنفيذها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة وإيجاد علاقة تعاون مشترك  بين السلطة المحلية والجامعة.

وأكد أن الجامعة ستكون شريك أساس في الكثير من الأعمال الأكاديمية والعلمية والتاريخية والثقافية الخاصة بمحافظة لحج، معبرًا في ختام كلمته عن شكره وتقديره الكبيرين للسلطة المحلية بمحافظة لحج لدعمها ووقوفها الدائم إلى جانب جامعة لحج بكل منتسبيها.

وتفقد المحافظ الترميمات الجارية بمبنى ديوان الجامعة والاطلاع على مباني كلية العلوم الإدارية التي سيتم ترميمها قريبا، وكذا سير العملية الأكاديمية والتعليمية والوقوف أمام الصعوبات التي ترافق العمل الأكاديمي للعمل تذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها بما يخدم الارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة وفتح أفق علمية تواكب متطلبات سوق العمل واحتياجاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى