رئيس جامعة لحج يعرب عن سعادته بما تم إنجازه للجامعة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​شدد د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، أمس، على ضرورة الالتزام والانضباط بالقوانين المتبعة لدى جامعة لحج، معربًا عن سعادته بما تم إنجازه من مشاريع خدماتية خلال فترة قصيرة، معتبرًا ذلك إنجازًا كبيرًا لجامعة لحج.

وفي الاجتماع للدورة السادسة لمجلس جامعة لحج وقف الحاضرون دقيقة حداد ترحمًا على روح الفقيد الدكتور محسن وهيب وأمين الشيباني وشهداء التفجير الإرهابي في مدينة عدن وسقط فيه عدد من الشهداء والأبرياء.

وثمّن رئيس الجامعة الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس الجامعة في اتخاذ القرارات المناسبة والتي تصب بمصلحة العمل الأكاديمي بالجامعة، مشيرًا بأن جامعة لحج تسير بخطى ثابتة نحو إرساء وتثبيت التعليم الأكاديمي وتعزيز الأسس والقوانين التي ستتبعها جامعة لحج لرفد سوق العمل بالكفاءات العلمية القادرة على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي.

كما ناقش عددًا من المواضيع الهامة أبرزها تقرير عن ترميمات وتجهيزات كلية العلوم الإدارية وتقرير حول التحضير لإجراءات القبول والتسجيل للدراسات العليا للعام 2022/ 2023م وتقريرًا حول الإيفاد الداخلي والخارجي المقدم من قبل نيابة شؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وتقريرًا حول مدى تنفيذ خطط مجالس الكليات للنصف الأول للعام 2022م  وتقريرًا عن ممتلكات ووسائل النقل في الديوان والكليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى