​لقاء في الوهط يقر منع إطلاق الرصاص في الأعراس وغرامة 100 ألف ريال

> الوهط «الأيام» خاص:

>
أقر لقاء موسع عقد بمدينة الوهط بمديرية تبن لحج جمع قيادة شرطة الوهط العقيد حسان ثابت وشخصيات اجتماعية وشيوخ المنطقة وعقال الحارات وأئمة المساجد بمنع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات ومن يخالف يدفع غرامة 100 ألف ريال.

كما أقر الاجتماع تعهد في المرة الأولى وإذا كرر إطلاق الرصاص يضاعف المبلغ ويدخل السجن وفي المرة الثالثة يحال إلى النيابة العامة على أن يقوم عقال الحارات والشيوخ وأئمة المساجد وكل المعنيين من أبناء الوهط بإشعار المواطنين بذلك، بالإضافة الى تقسيم مدينة الوهط إلى سبع مربعات مهمتها مراقبة الأماكن المنوطة بها مراقبتها ويتم اختيار عناصر تحافظ على سلامة خطوط كهرباء الوهط من السرقة ومن يثبت تورطه في عمليات السرقة سيكون عرضة للمساءلة واتخاذ الإجراءات العقابية للمتهم.

وشدد اللقاء على محاربة ظاهرة انتشار المخدرات بالتعاون مع الجهات المختصة لما تشكله من خطورة على الشباب جراء انتشارها وحدوث كجرائم القتل والسرقة والانتحار  جراء تعاطيها.

وكان العقيد حسان ثابت مدير شرطة الوهط قد أكد في بداية اللقاء على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تساهم في مناقشة العديد من القضايا التي تمس المجتمع مع أجهزة الأمن مشيرًا إلى أن المواطن يعد الركيزة الأساسية لمساعدة الأجهزة الأمنية في كشف الجريمة من خلال الإبلاغ عنها في حينها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى