منتخب الشباب يتمسك بالأمل الضعيف أمام الإمارات في كأس العرب

> عدن «الأيام» فرحان المنتصر :

> * يخوض منتخبنا للشباب مساء اليوم الثلاثاء ، مباراته الثانية والأخيرة أمام منتخب الإمارات ضمن المجموعة الثانية بكأس العرب للشباب تحت 20 سنة، وعينه على الفوز بأي نتيجة تعويضا لخسارته أمام الأردن (0 - 1) في المباراة الأولى، وبفارق أكثر من هدف على أمل التأهل للدور المقبل ضمن أفضل فريقين سيحتلان المركز الثاني.

* وتبدو مهمة المنتخب اليمن في الفوز على الإمارات والتأهل شديدة صعوبة ، رغم امتلاكه عناصر جيدة ، لم يتمكن الجهاز الفني من قيادتها لتحقيق الفوز على الأردن في الجولة الأولى ، ليعقد الأمر على نفسه في مهمته المقبلة أمام الإمارات ، بعدما خسر أمام جمهوره الأكبر في البطولة حتى الآن والذي تجاوز 6 آلاف مشجع.

* منتخبنا سيدخل اللقاء برصيد صفر من النقاط ، وعليه هدف ، وفوزه سيرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني للمجموعة بانتظار ترتيب باقي المجموعات للحصول على المركز الثاني والتأهل.

* أما منتخب الإمارات سيدخل المباراة وفي رصيده نقطة بعد أن سجل هدفا واستقبلت شباكه مثله أمام الأردن، والفوز على اليمن بهدفين يجعله في المركز الأول برصيد أربع نقاط وله هدفين ، أما الفوز بهدف سيضعه في صدارة مشتركة مع الأردن ،

والتعادل سيدفع بالمنتخبين خارج المنافسة ويمنح المنتخب الأردني أفضلية التأهل إلى ربع النهائي كممثل وحيد عن المجموعة الثانية في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى