بدء صرف العلاوات السنوية لموظفي الدولة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> قالت مديرة عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بأبين المحامية عيشة غالب إن عملية صرف العلاوات السنوية لموظفي المكاتب الحكومية بالمحافظة ستبدأ الأسبوع القادم حسب تأكيدات من وزارة الخدمة المدنية.

وأكدت عيشة غالب لـ"الأيام" بأن وزارة الخدمة المدنية أفادت بأن عملية صرف العلاوات السنوية للموظفين الأسبوع القادم ابتداءً بموظفي جامعة أبين بعد أن أنجز المكتب كافة الإجراءات الإدارية حتى لا يُحرَم الموظفون من مستحقاتهم.

وأشارت إلى أن مسألة المتقاعدين الذين بلغوا أحد الأجلين وتم إحالتهم إلى التقاعد مؤخرًا سيتم صرف العلاوات السنوية لهم فوق مرتباتهم حتى لا يُحرمون منها أسوة ببقية الموظفين.

وأوضحت بأن المكتب يعمل وفق ظروف صعبة ومعقدة وفي غرفتين صغيرتين في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار وينقصه الآثاث المكتبي وغيرها من المستلزمات.

مشيرة إلى أن وزارة الخدمة المدنية قد وعدت بتأهيل مركز المكتب التأهيل المناسب حتى يتمكن من تأدية مهامه بالشكل المطلوب، في إطار الجهود التي نبذلها للرُّقي بالجانب العملي وإنجاز معاملات المكاتب الحكومية.

وقالت إن مكتب الخدمة المدنية الواقع بجوار الصالة الرياضية عند مدخل مدينة زنجبار قد قام مواطنون بالاستيلاء عليه، وحولوه إلى مسكن لهم، وهناك توجيهات من قبل محافظ أبين أبوبكر حسين سالم للأجهزة الأمنية بإخراجهم، لكن التوجيهات لم تُنفذ حتى الآن، وذلك يشكل عائقًا في أداء مهامنا بالشكل المطلوب، ونحن بحاجة ماسة إلى مكتب خاص بالخدمة المدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى