​صراع سعودي تونسي على لقب هداف كأس العرب للشباب .. ورقم سلبي للسودان

> أبها «الأيام» متابعات :

> * اختتمت أمس الأول الخميس ، منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا ، الممتدة حتى 6 أغسطس المقبل، وتأهل لربع النهائي منتخب السعودية عن المجموعة الأولى مع الأردن ، واليمن من المجموعة الثانية ، والجزائر من الثالثة ، ومصر من الرابعة ، وتونس من الخامسة ، ومنتخبي المغرب وفلسطين من السادسة.
 
* ونجح نسور قرطاج ، في تسجيل أكبر عدد من الأهداف ، بتسجيلهم لـ 9 أهداف خلال منافسات دور المجموعات، دون أن تهتز شباكهم في أي مناسبة.
 
* ويعد هجوم الأخضر السعودي ثاني أقوى هجوم بتسجيلهم لـ 6 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم هدفًا وحيدًا ، وتصدر نجم المنتخب السعودي عبدالله رديف، قائمة هدافي البطولة، بتسجيله 4 أهداف، وهو الوحيد الذي سجل ثلاثية "هاتريك"، في البطولة حتى الآن وكانت أمام المنتخب العراقي .. ويأتي خلفه مهاجم المنتخب التونسي عزيز عبيد ، بتسجله لـ3 أهداف.
 
* أما أضعف خط دفاع في البطولة فقد كان دفاع المنتخب السوداني باستقباله 9 أهداف، يليه دفاع المنتخب الجيبوتي الذي استقبل 8 أهداف.
 
* وتقام غداً الأحد أربع مباريات ضمن الدور ربع النهائي ، حيث يلتقي في المباراة الأولى : (الأردن وفلسطين) الساعة الثالثة عصراً ، ثم تليها مباراة (اليمن والسعودية) الساعة الخامسة مساءً ، ثم مباراة (مصر والمغرب) في الساعة السابعة مساءً ، وأخيراً مباراة (الجزائر وتونس) في الساعة التاسعة مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى