​اختتام بطولة النخبة العدنية للبلياردو في البريقة

> عدن «الأيام» خاص :

> * أختتمت مساء أمس الأول بطولة النخبة للاعبي محافظة عدن للبلياردو ، والتي أقيمت في (صالة الشاويش للبلياردو والسنوكر) في مديرية البريقة برعاية ودعم الكابتن محمد حسن عبد الله (أبو علاء) رئيس نادي الشعلة الرياضي، وبمشاركة مديريات : (البريقة ، المعلا ، التواهي ، المنصورة ، الشيخ عثمان ، وصيرة).
 
* وقد ألهبت حماسة الجمهور الحاضر في مسك الختام فعالية نهائي دوري بطولة النخبة العدنية ، حيث انتهت بين لاعبي البطولة الكبار الحاصلين على المركزين الأول والثاني وهما (أكرم رياض الشامي) و (علي المستري) بنتيجة 8 /11 لصالح أكرم رياض ، مما جعله يتوج بطلاً للبطولة مرتين على التوالي لعام 2022/2021م وليحتل بذلك المركز الأول بجدارة ، بعد منافسة شديدة .. كما تُوج البطل المعتاد والمشارك في كل البطولات اللاعب علي المستري بحصوله على لقب (وصيف) البطولة بعد نيله المركز الثاني في البطولة التي شارك فيها نحو (32) لاعباً من نخبة العاصمة عدن للبلياردو والسنوكر.
 
* وحصل على المركز الثالث اللاعب (محمد الكبع) ، بعد الفوز على خصمه عبد الله الشعيبي بنتيجة حاسمة 3 - 0 ، وحصل عبدالله الشعيبي على المركز الرابع.
 
* وفي إطار التحديات الخاصة بين (محمد حكيم الزواهي) من مديرية البريقة ، و (أنس نادر أحمد) انتهت المباراة الحماسية بنتيجة 12 - 5 لصالح أنس نادر ، وهي النتيجة التي حَدَّدت المنافس الأقوى في لعبة البلياردو.
 
* وبعد اختتام منافسات البطولة تم تكريم اللاعبين من قبل اللجنة الداعمة والمنظمة بمبالغ نقدية ، وكؤوس ، وميداليات، وشهادات تكريم .. ومن أبرز الشخصيات التي تم تكريمها الكابتن (عماد محمد) رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر في العاصمة عدن ، ولاعب السنوكر السابق الكابتن (علاء محمد حسن) ، والواجهة الرياضية لنادي الشعلة الرياضي الكابتن (إكرامي باحبيب) .. كما حصل المشجعان (محمد غمدان وجودت أحمد عمر) على شهادتي شكر لتشجيعهما وتحفيزهما لاعبي البطولة بشكل مستمر  .. فيما نال لقب اللاعب المثالي في البطولة (محمد مختار).
 
* كما كرَّمت اللجنة المنظمة أيضاً اللاعب والإعلامي الرسمي للبطولة (أنس نادر أحمد علي) لدوره الكبير في إبراز فعاليات المنافسات إعلامياً طوال أيام البطولة منذ التدشين وحتى اختتامها يوم أمس الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى