مدرب منتخب الضالع المدرسي لـ "الأيام": طموحنا لنكون الرقم الصعب في البطولة

> عدن «الأيام» أمين الشعيبي:

> وصل (المنتخب المدرسي لكرة القدم لمحافظة الضالع) أمس، إلى العاصمة عدن، للمشاركة في بطولة الجمهورية لكرة القدم للمنتخبات المدرسية للمحافظات .. وقد حضر المنتخب مباراة الافتتاح بين (منتخبي محافظة عدن وشبوة التي أقيمت عصر أمس الأول الخميس على ملعب الحبيشي .. حيث أجرت صحيفة "الأيام" لقائين قصيرين : كان الاول مع مدرب منتخب الضالع المدرسي الكابتن عدنان العميران الذي تحدث عن طموحات فريقه الكبيرة في هذه البطولة .. قائلاً :

- "إن فارق الإمكانيات الفنية والمادية كبيرة بين (منتخبنا ومنتخبات المحافظات الأخرى) ، خاصة وأن محافظة الضالع لا يوجد فيها حتى ملعب واحداً معشباً ، إضافة إلى تباعد مديريات المحافظة عن بعضها البعض ، وكذا وعورة طرق المديريات التي تصعب وصول اللاعبين إلى مكان واحد للتدريب .. ورغم ذلك نطمح لتحقيق نتائج مرضية لجماهير الضالع، في الداخل والخارج رغم قوة الفرق التي سيواجهها منتخب الضالع .. علماً أن لاعبي المنتخبات المشاركة تم تفريغهم للبطولة منذ وقت مبكر والبعض أقام معسكرات تدريب ولعب مباريات ودية كثيرة استعداداً لهذه البطولة ، بينما نحن أبلغنا في وقت ضيق وفي وقت مباريات الدوري الشعيبي ، الذي أغلب لاعبي المنتخب منه ، ويشاركون مع فرقهم بالبطولة ، وكان تجميعنا لهم في تدريبات صباحية لم تكن كافية ، ومع ذلك فكل لاعبي منتخب الضالع متحمسون وطموحهم كبير ، ونحن نثق أنهم سيمثلون محافظتهم خير تمثيل .. وعبر "الأيام" أقدم تحياتي وشكري لأيادي الخير التي دعمت المنتخب ، وكانت سبباً أساسياً في تمكننا من المشاركة في البطولة".

وكان حديثنا الثاني مع الاستاذ محمد الحيمدي المسؤول الاول عن منتخب الضالع ، علماً أنه أيضاً هو مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية الشعيب حيث قال : "كلفنا في وقت متأخر من إدارة التربية ، وقسم الأنشطة بالمحافظة بتجهيز وإعداد منتخب المحافظة وبإذن الله نتطلع بأن نقدم مستوى ممتازاً يمكننا من الوصول لنيل كأس البطولة .. وبالطبع واجهتنا صعوبات كثيرة في الإعداد أنا وزملائي : المدرب ، ومدير إدارة الأنشطة ، إلا أن هناك على الدوام من يمد أياديه السخية تجاه كل نشاط حيث قدموا اللازم والذي بفضلهم تمكنا من تهيئة منتخب الضالع المدرسي ، وبعزيمة نجوم منتخبنا إن لم نحرز الكاس سنكون الرقم الصعب في البطولة".

 هذا ويقابل صباح اليوم منتخب الضالع المدرسي منتخب محافظة شبوة على ملعب نادي المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى