​ليفاندوفسكي يشيد بزميله .. وديمبلي يكشف عن مركزه المفضل

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة شعوره بـ "الفخر الشديد"، بعد تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد في الليجا، والذي أهداه لروح والده كريستوف، الذي توفي بينما كان عمره 16 عاما .. وقال ليفاندوفسكي "أنا سعيد للغاية، ليس فقط بالهدفين، بل والفوز أيضا .. سعيد جدا بالشوط الثاني ، على وجه التحديد ، إذ لعبنا بشكل رائع ، واستمتعت كثيرا .. لهذا جئت إلى البارسا".
 
* وأثنى المهاجم البولندي، خلال تصريحات بثتها شبكة (موفيستار) ، على التفاهم القوي بينه وزميله أنسو فاتي، الذي أشاد بـ "جودته"، معتبرا أنهما سيتطوران بمرور المباريات .. وأضاف قائلاً : "أحب أن أتشارك يومي مع الشباب مثل أنسو فاتي .. نتفاهم جيدا داخل الملعب ، وقد تساهم خبرتي في إسداء النصائح يوميا.. سنؤدي على نحو أفضل كل أسبوع، وأتمنى أن أستطيع مساعدتهم".
 
* كما تطرق اللاعب الذي أكمل بالأمس عامه الـ 34 إلى الاحتفال الخاص من مدربه تشافي هرنانديز بهدفيه قائلا: "هنأني بعيد ميلادي أولا، وبهدفي بعد المباراة .. كانت ليلة رائعة ، عيد ميلاد خيالي .. فخور للغاية بأول هدفين لي بقميص البرسا".

* من جانبه ، تحدث عثمان ديمبلي مهاجم البلوجرانا عن مركزه في الملعب قائلا : "الأمر سيان بالنسبة لي ، لكني أفضل اللعب في الجبهة اليمنى .. وإذا كان يتعين علي اللعب في الرواق الأيسر فسأفعل .. تحتم خطة 3 - 4 - 3 على المهاجمين مساعدة المدافعين كثيرا .. إنها طريقة لعب صعبة، لكنها تجدي نفعا مع فريق مثل سوسيداد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى