​كاسيميرو يصل "أولد ترافورد" ورسالة وداع أخيرة لريال مدريد

> لندن «الأيام» وكالات :

> * وصل النجم البرازيلي كاسيميرو ، إلى مدينة مانشستر مساء أمس ، بعدما انضم إلى مانشستر يونايتد ، قادما من ريال مدريد .. وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي ، مقاطع فيديو لكاسيميرو وهو يصل إلى ملعب "أولد ترافورد" مسرح المباراة المهمة لفريقه الجديد أمام ليفربول مساء أمس الإثنين ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
* وأشارت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" ، إلى أن كاسيميرو، جلس في المدرجات، لمتابعة المباراة المرتقبة، على أن يبدأ التمارين مع الفريق اليوم .. ووجه كاسيميرو رسالة وداع أخيرة للميرنجي وجماهيره ، قبل انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد.
 
* وأقام ريال مدريد مؤتمرا صحفيا، أمس الإثنين، لتوديع النجم البرازيلي، قبل ساعات من سفره إلى إنجلترا للحاق بفريقه الجديد .. وقام كاسيميرو، بنشر صور من المؤتمر عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق قائلا: "الحقيقة هي أنني لم أحلم قط بتوديع مثل هذا من نادي ريال مدريد أبدا .. أعذروني على اللحظات المؤثرة خلال المؤتمر (البكاء) ، والتي كان من المستحيل احتوائها .. شكرا لكم من قلبي على هذا الحب، هذا هو ريال مدريد .. حظا سعيدا وهلا مدريد".
 
* وانتقل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد ، في صفقة قدرت قيمتها بـ 60 مليون جنيه إسترليني ، إضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني على شكل متغيرات حسب أداء اللاعب.
 
* وانضم كاسيميرو إلى ريال مدريد عام 2013 ، قادما من ساو باولو ، وفاز معه بلقب الدوري الإسباني 3 مرات ، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات ، علماً بأنه قضى فترة إعارة قصيرة مع بورتو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى